ولاد البلد

بنها يضم حارس مرمى الإنتاج الحربي استعدادًا للموسم الجديد

بنها يضم حارس مرمى الإنتاج الحربي استعدادًا للموسم الجديد حارس الإنتاج الحربي المنتقل لبنها: الصفحة الشخصية للاعب

نجح مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، في التعاقد مع سيد مصباح، لاعب الإنتاج الحربي، في صفقة انتقال حر، في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث.

حارس الإنتاج الحربي

وبحسب الصفحة الشخصية للاعب على موقع “فيسبوك” حضر لمقر النادي وجمعته جلسة مع المسؤولين بنادي بنها، انتهت بتوقيع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف النادي.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله في حضور أحمد برهومة، رئيس مجلس الإدارة، وعبد الكريم الجندي، أمين الصندوق، ومحمد عبد الرؤوف، المدير الفني.

وسبق لمصباح اللعب في أكثر من نادي من قبل إذ لعب ضمن صفوف فريق الإنتاج الحربي لمدة أربعة مواسم، وبنادي الزرقا لمدة موسم قبل الانتقال لصفوف نادي بنها.

وقال مصباح عبر صفحته الشخصية على “الفيسبوك” إنه يسعى لإثبات ذاته عبر وجهته الجديدة، وتقديم آداء جيد مع الفريق الجديد، الذي سيرتدي قميصة خلال منافسات الموسم الجديد.

وتابع مصباح حديثه بأنه يوجه الشكر لكل من سانده خلال الفترة الماضية، ووجه الشكر لفريق الإنتاج الحربي، الذي ظل بداخل جدرانه لمدة أربعة مواسم، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير من الخبرات داخل النادي، إضافة لنادي الزرقا الذي ظل به لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأضاف مصباح أنه تعلم الكثير أيضًا داخل قطاع الناشئين بالنادي، لأنه تدرب تحت قيادة فنية لمدربين كبار قدموا له النصائح خلال مشواره الكروي.

بنها

وخاض فريق بنها فترة الإعداد الأولى الخاصة به منذ الشهر الماضي، تحت قيادة فنية لمحمد عبد الرؤوف، المدير الفني للفريق، وركز خلالها المدير على الإعداد البدني للاعبين قبل خوض المباريات الودية للوقوف على مستواهم الفني.

ويلعب فريق بنها بدوري القسم الثالث، وكان يشارك الموسم الماضي بالمجموعة الثامنة لمنطقة الغربية، واحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

ووقع نادي بنها هذا الموسم في المجموعة السادسة بالقاهرة، بحسب توزيع اتحاد كرة القدم، بعدما كان يلعب بالموسم المنقضي بالمجموعة الثامنة بالغربية، ويسعى الفريق للمنافسة بقوة على الصعود هذا الموسم بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الصعود الموسم المنقضي.

الوسوم