ولاد البلد

بنظام القوائم .. شبان قنا يخوض اتتخاباته التكميلة بعد غلق باب الترشح

بنظام القوائم .. شبان قنا يخوض اتتخاباته التكميلة بعد غلق باب الترشح نادي الشبان المسلمين بقنا، تصوير نورهان ذكي

أغلق باب الترشح على الانتخابات التكميلية لمجلس إدارة نادي الشبان المسلمين بقنا، بعد أن كانت الانتخابات على منصب رئيس مجلس الإدارة فقط، أصبحت على 4 مقاعد، على أن تجرى الانتخابات يوم 24 من شهر أكتوبر المقبل.

تقدم 8 مرشحين على 4 مقاعد، وهم “رجب رزق، ومؤمن القاضي” على منصب رئاسة مجلس الإدارة، “جمال عبيد، وممدوح عبدالقادر”، على منصب نائب الرئيس، “أشرف البس، ومحمود عبدالكريم” على منصب أمين الصندوق، “مصطفى سيف الإسلام، وطه رشاد”، على منصب عضو فوق السن.

وبعد غلق باب الترشيح قسم المترشحون لقائمتين، الأولى بقيادة مؤمن القاضي والثانية لرجب رزق، على أن تضم كل قائمة منصب نائب المجلس، أمين صندوق، وأيضا عضو مجلس إدارة فوق السن.

وكان رجب رزق، مؤمن القاضي، وممدوح عبدالقادر، تقدمو بإستقالتهم من مجلس الإدارة الحالي وذلك حتى يحق لهم الترشح في الإنتخابات التكميلية المقبلة مما جعل مناصبهم فارغة تستوجب إدراجها ضمن الإنتخابات.

يذكر أن جمال الحديدي استقال عن رئاسة المجلس شبان قنا قبل عام، نظرا لظروفه الصحية التي تمنعه من مباشرة عمله داخل النادي وفقا لتصريحات له في وقت سابق.

وكان جمال الحديدي قد تم انتخابه رئيسًا لشبان قنا قبل عامين وأكثر، خلال انتخابات مجلس إدارة شبان قنا، وكان منافسه الوحيد بالانتخابات هو أحمد عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة النادي السابق بالدورة الأخيرة، كما سبق للحديدي بأن تولى رئاسة نادي شبان قنا في دورات سابقة.

شبان قنا

وأصبح مجلس شبان قنا الحالي بعد الاستقالة يتكون من 6 أعضاء وهم: عبيد أبو الفضل، سعيد بكري، ربيع عباس، وبدر أبو المجد، أما تحت السن، عبد الرحمن خلاوي، ووائل فتحي.

الوسوم