بموافقة رئيس نادي المنيا.. “دونجا” يحصل على أسبوع إجازة لهذا السبب

بموافقة رئيس نادي المنيا.. “دونجا” يحصل على أسبوع إجازة لهذا السبب إسلام عادل دونجا - نادي المنيا

حصل إسلام عادل الشهير بـ”دونجا”، لاعب وسط نادي المنيا، على إجازة من التدريبات، بعد موافقة رئيس النادي عاطف عبد الجابر على طلبه.

واجتمع اللاعب إسلام عادل مع مسؤولي نادي المنيا، بالإضافة لبعض أعضاء لجنة الكرة، للبحث عن حل لأزمته مع النادي والتي اندلعت عقب قرار إبلاغه من قبل مدير الكرة محمد عليان منذ أسبوع بالاستغناء عنه، وعدم الحاجه لجهوده خلال الموسم الجديد، مما دفع اللاعب لمطالبة النادي بالحصول على الدفعة الأولى من مقدم عقد الموسم الجديد وفقا للوائح اتحاد الكرة، بسبب انقضاء الفترة القانونية لإبلاغ اللاعبين حال الاستغناء عنهم بعد نهاية الموسم بخمسة عشر يوما.

وكان مسؤولو المنيا قد اجتمعوا باللاعب منذ يومين، وعرضوا عليه الحصول على مبلغ 25 ألف جنيه وإنهاء الأزمة بالتراضي والرحيل عن الفريق، وطلب اللاعب منهم مهلة للتفكير للتوصل لحل الأزمة، خاصة بعد قرارات النادي بتدريب اللاعب منفردا برفقة محمود حرشة، والتوعد بغرامة ألف جنيه حال غيابه عن كل مران، ومنعه من المبيت بفندق إقامة اللاعبين، مما دفع اللاعب للمبيت خارج النادي، ورغم ذلك لم يغب عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي، والتزم بتعليمات النادي.

وخلال جلسته مع رئيس النادي، طلب دونجا منحه إجازة لمدة أسبوع من التدريبات لمحاولة ترتيب أوضاعه والبحث عن فريق جديد والانتقال إليه، مؤكدا أنه في حال نجاحه في هذا الأمر سيحصل على المبلغ المعروض من النادي بقيمة 25 ألف جنيه، من أصل مستحقاته المقدرة بـ57 ألفا و500 جنيه قيمة الدفعة الأولى من عقد الموسم الجديد.

وحصل اللاعب على وعد من رئيس النادي بما تم الاتفاق عليه، سعيا لحل الأزمة بالتراضي بين الطرفين، وعدم الدخول في شكاوى رسمية لاتحاد الكرة.

يذكر أن عقد اللاعب إسلام عادل دونجا مع المنيا خلال الموسم الجديد يبلغ قيمته 230 ألف جنيه، بعد انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك دونجا في عدد من المباريات، ونجح في تسجيل هدف واحد مع الفريق، وتم الإبقاء عليه مع المنيا، قبل أن يطلب سمير كمونة، المدرب الجديد للمنيا، الاستغناء عن جهوده ورحيله  عن الفريق.

 

اقرأ أيضًا
انتهاء أزمة محمود حرشة مع المنيا واللاعب يرحل عن الفريق
الوسوم