بمشاركة الناشئين.. دمنهور يفوز على حوش عيسى وديًا

بمشاركة الناشئين.. دمنهور يفوز على حوش عيسى وديًا دمنهور. تصوير: إيمان عادل

حقق فريق دمنهور الفوز على نظيره شباب حوش عيسى، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على استاد دمنهور، استعدادًا للموسم الجديد.

بدأت المباراة بندية بين الفريقين، وحاول كل لاعب إظهار إمكانياته، شارك في المباراة مجموعة من الناشئين مواليد 97 و98، للوقوف على مستواهم، والاستقرار على المجموعة التي سيتم تصعيدها رسميًا للفريق الأول قبل إجازة عيد الأضحى، إضافة إلى مشاهدة لاعبين آخرين على أعتاب الانضمام لدمنهور، تحت قيادة فنية لأحمد ساري. ومن المقرر أن يلعب الفريق مباراة ودية غدًا مع شباب إيتاي البارود.

يعطي ساري حاليًا اهتمامًا كبيرًا بفريق 98، بعدما ألغى اتحاد الكرة مسابقة دوري 97، ليتم تصعيد الأفضل منهم للفريق الأول والسماح بالرحيل لباقي اللاعبين للانضمام لأندية أخرى، لإظهار مستواهم بشكل أكبر.

دمنهور

وكان الفريق قد بدأ فترة الإعداد، يوم الخميس الماضي، في الرابعة عصرًا على استاد دمنهور، استعدادًا لمنافسات المجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني في الموسم الجديد.

وتضم قائمة الفريق الأول عشر لاعبين فقط، وهم: مصطفى السيد، وأحمدة درة، وأحمد متعب، وعمار شرف الدين، ومواندا، وكرفالا، وحيد محسن، ورجب العربي، وسعيد حكيم، ومحمد جمال، ورضوان يوسف بعد تجديد تعاقده مع النادي.

أما اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم، هم: مصطفى عفروتو، ومصطفى كوكو، وكريم شرف، ووليد بدران، ومحمد بدران، وأحمد حمدي لأسباب فنية، وللسعر المبالغ في عقودهم.

أما اللاعبين الذين انتهى التعاقد بنهاية الموسم المُنصرم، هم: أحمد ناصف، وأحمد سالم، وإسلام عبد الغني، والسيد عبد العال، ورضوان يوسف، وعبد الله الرويني.

الجهاز الفني

واستقر مجلس الإدارة على الجهاز الفني الجديد، بقيادة أحمد ساري، المدير الفني السابق للأوليمبي السكندري، الذي تولى قيادته في منتصف الموسم السابق خلفًا لعلاء نوح، ونجح ساري في جعل الفريق ينافس على الصعود للدوري الممتاز، وأنهى الموسم في المركز الثالث، بعدما كان يتواجد في منتصف الجدول.

يعاون “ساري” كلاً من علاء المني، مدرب عام، وتم الاعتماد على أبناء المحافظة مثل كمال فريد، مدرب، وأحمد بربش، مدرب لحراس المرمى.

إقرأ أيضًا..
عمرو الصعيدي يعود لدمنهور لتدعيم حراسة المرمى

الوسوم