ولاد البلد

بلقاس يضم محمد معوض استعدادًا للقسم الثالث

بلقاس يضم محمد معوض استعدادًا للقسم الثالث محمد معوض ينضم لنادي بلقاس _ المركز الإعلامي
كتب -

نجح مسؤولو مجلس إدارة نادي بلقاس الرياضي في إتمام التعاقد مع محمد معوض، لاعب فريق سيدي سالم، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد 2019_20 بدوري القسم الثالث.

ووقع اللاعب صاحب الـ 25 عامًا على عقود انتقاله لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلقاس الرياضي لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر تدعيمًا لصفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد بدوري القسم الثالث بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة معه في الفترة الماضية، في حضور نائب رئيس النادي أحمد سالم، والمدير الفني محمد سليمان.

ولعب محمد معوض، صفقة بلقاس الجديدة ضمن صفوف حرس الحدود ثم انتقل إلى نادي الجونة ومنه إلى فريق وادي دجلة ثم مياه البحيرة وسيدي سالم وكهربا طلخا وشباب الأمير ومركز شباب الحنفي، قبل أن ينضم مؤخراً لصفوف فريق بلقاس.

وقال في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أنه سعيد بانضمامه لصفوف فريق بلقاس وتحت قيادة فنية حكيمة وقديرة بقيادة محمد سليمان، المدير الفني للفريق، مؤكدًا على أن هدفه خلال الفترة المقبلة هو الوصول مع الفريق لدوري القسم الثاني ووضعه على بداية طريق التصحيح لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية لا سيما وأن فريق بلقاس لديه منظومة جيدة، قادرة على تخطي الفترة الحالية ومساعدة الفريق على خوض انطلاقة جيدة تمكنه من الصعود لدوري القسم الثاني.

واستطرد معوض: “أريد أن أقضي فترة جيدة مع نادي بلقاس، سوف أسعى خلالها لبذل أقصى ما لدي ليكون النادي بوابتي للعودة إلى الدوري الممتاز، وأثق في مسؤولي النادي بأنهم سيقفوا خلفي في هذه الحالة ويقدمون كل الدعم، وسيكون تركيزي أولا على صعود الفريق البلقاسي لدوري القسم الثاني وبعد ذلك أفكر في خوض مغامرات دوري الأضواء والشهرة”.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلقاس الرياضي بدوري القسم الثالث، واختتم الموسم الماضي محتلاً وسط جدول المجموعة العاشرة والتي ضمت أندية بورسعيد والدقهلية ودمياط، ويسعى لتدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة على تحقيق الصعود خلال الموسم المقبل.

 

محمد معوض ينضم لنادي بلقاس _ المركز الإعلامي
محمد معوض ينضم لنادي بلقاس _ المركز الإعلامي

اقرأ أيضًا:
مدافع المصرية للاتصالات ينضم لنبروه في القسم الثالث
بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد
دكرنس يستغني عن هداف المجموعة قبل الموسم الجديد

 

الوسوم