بلدية المحلة يعلن عن مواعيد اختبارات الناشئين للموسم الجديد

بلدية المحلة يعلن عن مواعيد اختبارات الناشئين للموسم الجديد بلدية المحلة ، المركز الإعلامي

أعلن نادي بلدية المحلة عن موعد اختبارات الناشئين للموسم الكروي الجديد، وذلك ضمن خطة الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري الناشئين وسعيا من النادي لتطوير القطاع وضم العناصر المميزة.

 

موعد اختبارات الناشئين
وبحسب المركز الإعلامي لنادي بلدية المحلة أن النادي استقر على خوض اختبارات الناشئين للموسم الجديد، في الفترة المقبلة تحديدا يوم الاثنين المقبل على ملاعب الصدر الخاصة بالنادي.
وأوضح المسئول عن المركز الإعلامي للنادي أنه بدأ من يوم الأثنين المقبل يبدأ النادي في استقبال العناصر المختبرة في التاسعة صباحا و حتى الخامسة مساء من أجل خوض الاختبارات.
وتابع أن الاختبارات تضم جميع المواليد بداية من ٩٩ وحتى ٩٧، مشيرا إلى أن النادي يسعى من خلال هذه الاختبارات لتفريغ عدد مميز من اللاعبين اللذين يصنعون الفارق مع قطاع الناشئين داخل النادي، إضافة لتفريغ عناصر جيدة للفريق الأول لكرة القدم.
وأضاف إلى أنه لا يوجد شروط من أجل الانضمام، إذ على المختبر الحضور لملاعب الصدر وأخذ استمارة الاختبارات والتي تبلغ قيمتها ٥٠ جنيها، ثم يقوم بالاختبار تحت إشراف عدد من مدربي قطاع الناشئين ذات الخبرة، إضافة لمصطفي السامولي المسئول عن ملف قطاع الناشئين ورئيس النادي.
وأردف إنه سوف يتم الاجتماع غدًا من جانب مصطفي السامولي رئيس مجلس إدارة نادي بلدية المحلة مع باقي أعضاء المجلس، وذلك من أجل مناقشة ملف تشكيل القطاع للموسم الجديد، والاستقرار على الاسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب فرق القطاع.
قطاع الناشئين
وكان حقق قطاع الناشئين هذا الموسم ببلدية المحلة نتائج إيجابية نسبيا سواء على مستوى دوري المنطقة أو دوري القطاعات، ولكن يسعى النادي للتطوير والفوز في جميع المسابقات خلال الموسم المقبل، إضافة لبناء قاعدة قوية من الناشئين يعتمد عليهم الفريق الأول في المرحلة المقبلة.
الملعب
وتستقبل ملاعب مستشفى الصدر تدريبات ومباريات، إضافة لاختبارات القطاع، إذ يقام عليها كل ما يخص قطاع الناشئين لنادي بلدية المحلة، فتعد هي الملاعب الأساسية للقطاع.
ويقام بمحافظة الغربية خلال الفترة الحالية العديد من الاختبارات الخاصة بالناشئين، إذ يبحث الجميع عن المواهب الشابة في كل مكان، فابحث طنطا عن المواهب بالغربية وخارجها، إضافة لنادي سمنود، وسبورتنج كاسل، وغزل المحلة.
اقرأ أيضاً
الوسوم