بلدية المحلة يضم صانع ألعاب بتروجيت استعدادًا للموسم الجديد

بلدية المحلة يضم صانع ألعاب بتروجيت استعدادًا للموسم الجديد محمد مسعد المنتقل حديثا لصفوف بلدية المحلة: الصفحة الرسمية للنادي

نجح مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، برئاسة مصطفى السامولي، في الحصول على خدمات محمد مسعد، لاعب بتروجيت، في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري.

وبحسب المركز الإعلامي حضر اللاعب لمقر النادي وجمعته جلسة مع مصطفى الشامي، المشرف العام على الكرة بالنادي، انتهت الجلسة بتوقيع صانع الألعاب على عقود انتقاله لصفوف نادي بلدية المحلة.

وسبق لصاحب الـ21 عامًا اللعب في بتروجيت والمقاصة قبل الانضمام لصفوف فريق بلدية المحلة، وكان اللاعب قد تواجد داخل جدران بلدية المحلة منذ فتره ليراه حرم جابر، المدير الفني للفريق جيدًا قبل التعاقد معه.

الصفقات

ضم البلدية 6 صفقات حتى الآن، إذ ضم وائل علي، مهاجم جمهورية شبين لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، وضم عبد الحميد فؤاد، لمدة ثلاثة مواسم، و محمد جمال، لاعب الجزيرة، إضافة لأحمد وفائي، لاعب فاركو، وإبراهيم فاضل، لاعب إف سي مصر، وأحمد رفعت، لاعب الجزيرة ضمن تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

الجهاز الفني

وكان النادي قد تم التعاقد منذ أيام مع كرم جابر، المدير الفني الجديد لفريق بلدية المحلة، لمدة موسم، في محاولة لإعطاء الفرصة للشباب وتحقيق طموحات الجانبين، وضم الجهاز الفني لجابر كل من أحمد عبدالله، مدرب، ومصطفى بديوي، مدرب، ومحمود شفيق، مدرب حراس، وتامر ذو الهمة، مخطط أحمال، وأحمد حسين، أخصائي تأهيل.

فترة الإعداد

وبدأ البلدية فترة الإعداد منذ أسبوعين استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني، شهدت فترة الإعداد تواجد لاعبين تحت الاختبار، إضافة لتواجد الصفقات الجديدة، ومنح الناشئين فرصة للاعتماد عليهم الفترة المقبلة.

ويخوض الفريق حاليًا معسكر إعداد خارجي بالإسماعيلية للتركيز على الجوانب البدنية للفريق دون اللجوء النقاط الفنية، وقد يشهد المعسكر في نهايته لقاء ودي وحيد إذ احتاج له كرم جابر المدير الفني.

وكان الفريق قد أقام معسكر في الإسماعيلية استمر لمدة 10 أيام، شمل على تدريبات بدنية طوال الفترة التي قضاها الفريق، واختتم كرم جابر المعسكر بمباراة ودية أمام فريق الشهداء فاز بها بهدفين دون رد، وحاول من خلال التجربة الأولى للفريق أن يدفع بمعظم اللاعبين للوقوف على إمكانيات كل لاعب، إذ شارك بتشكيل في كل شوط من شوطي المباراة.

بلدية المحلة

ويلعب نادي بلدية المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم منافسات الموسم الماضي وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

الوسوم