بلدية المحلة يدعم دفاعه بضم لاعب نادي مصر

بلدية المحلة يدعم دفاعه بضم لاعب نادي مصر لاعب البلدية: تصوير ميرنا علي

نجح مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، برئاسة مصطفى السامولي، في الحصول على خدمات إبراهيم فاضل، لاعب إف سي مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني.

وجمعت اللاعب جلسة مع مجلس إدارة نادي بلدية المحلة وسط حضور مصطفى الشامي، المشرف العام على الكرة، انتهت بتوقيع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف البلدية.

ويجيد صاحب الـ24 عامًا اللعب في مركز المدافع، وسبق له اللعب ضمن صفوف كفر الشيخ، وإف سي مصر، الذي ساهم في صعوده للدوري الممتاز هذا الموسم، قبل الانتقال لصفوف بلدية المحلة على سبيل الإعارة.

الصفقات

ويعد فاضل هو خامس صفقات بلدية المحلة هذا الموسم، إذ ضم وائل علي، مهاجم جمهورية شبين لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، وضم عبد الحميد فؤاد، لمدة ثلاثة مواسم، ومحمد جمال، لاعب الجزيرة، إضافة لأحمد وفائي، لاعب فاركو لمدة موسمين، ضمن تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

الجهاز الفني

وكان تم التعاقد منذ أيام مع كرم جابر، المدير الفني الجديد لفريق بلدية المحلة لمدة موسم في محاولة لإعطاء الفرصة للشباب وتحقيق طموحات الجانبين، وضم الجهاز الفني لجابر كل من أحمد عبدالله، مدرب، ومصطفى بديوي، مدرب، ومحمود شفيق، مدرب حراس، وتامر ذو الهمة، مخطط أحمال، وأحمد حسين، أخصائي تأهيل.

فترة الإعداد

وبدأ البلدية فترة الإعداد منذ اسبوعين استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني، وشهدت فترة الإعداد تدريبات بدنية، وتواجد لاعبين تحت الاختبار، إضافة لتواجد الصفقات الجديدة، ومنح الناشئين فرصة للاعتماد عليهم الفترة المقبلة.

بلدية المحلة

ويلعب نادي بلدية المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم منافسات الموسم الماضي، وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

ويسعى بلدية المحلة خلال هذا الموسم لتدعيم الفريق بقوة، وذلك من أجل تحقيق هدف للعودة لدوري الأضواء والشهرة من جديد بعد غياب دام 11 عامًا، مستغلًا عدم هبوط فريقه من الدوري الممتاز للمشاركة في المجموعة الثالثة بحري.

الوسوم