ولاد البلد

بلدية المحلة يخضع لفحوصات “الريبد تيست”.. استعدادا لاستئناف الدوري

بلدية المحلة يخضع لفحوصات “الريبد تيست”.. استعدادا لاستئناف الدوري خضوع لاعبي البلدية لفحوصات كورونا: تصوير ميرنا علي
خضع الفريق الأول لنادي بلدية المحلة للمسحة الطبية الثانية “الريبد تيست”، التي يجريها اتحاد الكرة للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا لعودة دوري القسم الثاني في 20 سبتمبر الجاري.
خضوع لاعبي البلدية لفحوصات كورونا: تصوير ميرنا علي
خضوع لاعبي البلدية لفحوصات كورونا: تصوير ميرنا علي
وجاءت الفحوصات اليوم الثلاثاء، بعد المباراة الودية التي كان يخوضها الفريق المحلاوي مع نادي المنصورة، وخضع للفحوصات لاعبي الفريق، والجهاز الفني والإداري والطبي بالكامل.
وتعد هذه هي الودية الثالثة لنادي بلدية المحلة، بعدما واجه مركز شباب دمياط، وحقق الفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الأول، وتعادل مع الداخلية سلبيا في المباراة الثانية، وفاز على المنصورة بهدف دون رد.
خضوع لاعبي البلدية لفحوصات كورونا: تصوير ميرنا علي
خضوع لاعبي البلدية لفحوصات كورونا: تصوير ميرنا علي
وكان مجلس إدارة نادي بلدية المحلة،  قد استقر على تعين عبد الحميد حسن ميدو مدربا عاما في صفوف الفريق المحلاوي، في إطار استعدادات الفريق لعودة النشاط الرياضي.
ومن المقرر أن يقود الجهاز الفني تدريب الفريق غدا السبت، استعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني، ويلعب بلدية المحلة في المجموعة الثالثة بحري.
خضوع لاعبي البلدية لفحوصات كورونا: تصوير ميرنا علي
خضوع لاعبي البلدية لفحوصات كورونا: تصوير ميرنا علي

وأسفرت نتائج المسحة الطبية لفريق بلدية المحلة، عن إصابة لاعبين بفيروس كورونا المستجد، وذلك فى إطار المسحة التى يجريها اتحاد الكرة للكشف المبكر عن كوفيد 19.

وكان فريق بلدية المحلة  قد خضع لإجراء المسحة الطبية، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى، وشهدت النسخة تغيب رمضان السيد المدير الفنى للفريق لظروف خاصة يمر بها، فيما حضر نجله محمد رمضان السيد مدرب الفريق.

ويحتل نادى بلدية المحلة المركز الثامن برصيد 22 نقطة، جمعهم من 6 انتصارات، و4 تعادلات، و7 هزائم.

وكان قد قال مصطفى الشامى المشرف العام على الكرة بنادى بلدية المحلة، إن الفريق مستعد للعودة وعقب المسحة، وسيكون هناك اجتماع مع الإدارة لتحديد الخطة المتبعة الفترة المقبلة.

وتابع أنه عقب الاجتماع مجلس الإدارة سيتم الاجتماع بالجهاز الفنى لمعرفة طلباته، وتنفيذها فى إطار الإمكانيات، خاصة بعد الهزة المادية التى تعرض الفريق بعد أزمة كورونا.

تحدث مصطفى الشامى المشرف العام وأمين الصندوق بنادى بلدية المحلة، عن اجتماع الأندية بنادى الشعب لمناقشة اللائحة، إذ أشاد بالاجتماع والوعى الذى أصبح عند الأندية.

وتابع الشامى تصريحاته، أنه سعيد بالوعى الذى سيطر على الاجتماع، مشيرا إلى أن الحديث كان على اللائحة لضمان حقوق الأندية بعيدا عن الانتخابات.

وأضاف أن اللائحة هى دستور للأندية حتى تضمن حقوقه، لذلك كان من الجيد أن تتيح لهم فرصة لتعديلها، ومناقشة أراء الأندية، وطرح وجهات النظر المختلفة.

ووصف البنود التى تم اقتراحها عليهم بإنهاء تمثل عودة الروح للجسد للجمعية العمومية، خاصة بعد الحقوق الكثيرة التى كانت سلبت منهم.

الوسوم