بلدية المحلة يختتم معسكر الإسماعيلية.. وراحة 24 ساعة

بلدية المحلة يختتم معسكر الإسماعيلية.. وراحة 24 ساعة بلدية المحلة بمعسكر الإسماعيلية - المركز الإعلامي
اختتم الفريق الأول لنادي بلدية المحلة معسكر الإسماعيلية اليوم الإثنين، وذلك ضمن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري.
وأنهى كرم جابر المدير الفني للفريق المعسكر بتدريب استشفائي للاعبين، بعد المباراة التي خاضوها أمس الأحد، أمام فريق الشهداء، وقرر منح الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يعود للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل على ملعب النادي.
وشمل المعسكر على تدريبات بدنية طوال الفترة التي قضاها الفريق بالإسماعيلية، واختتم كرم جابر المعسكر بمباراة ودية أمام فريق الشهداء، فاز بها بهدفين دون رد، وحاول من خلال التجربة الأولى للفريق أن يدفع بمعظم اللاعبين للوقوف على إمكانيات كل لاعب، إذ شارك بتشكيل مغاير في كل شوط من شوطي المباراة.
صفقات بلدية المحلة

وضم بلدية المحلة هذا الموسم، عددًا من الصفقات، إذ تعاقد مع وائل علي، مهاجم جمهورية شبين لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، وضم عبد الحميد فؤاد لمدة ثلاثة مواسم، ومحمد جمال، لاعب الجزيرة، إضافة لأحمد وفائي، لاعب فاركو، وإبراهيم فاضل، لاعب إف سي مصر، وأحمد رفعت ريفو، لاعب الجزيرة المطروحي، ضمن تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

الجهاز الفني

وكان النادي قد أتم التعاقد منذ أيام مع كرم جابر، المدير الفني الجديد لفريق بلدية المحلة، لمدة موسم، في محاولة لإعطاء الفرصة للشباب وتحقيق طموحات الجانبين، وضم الجهاز الفني لجابر كل من أحمد عبدالله، مدرب، ومصطفى بديوي، مدرب، ومحمود شفيق، مدرب حراس، وتامر ذو الهمة، مخطط أحمال، وأحمد حسين، أخصائي تأهيل.

فترة الإعداد

وبدأ البلدية فترة الإعداد منذ أسبوعين استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني، شهدت فترة الإعداد تواجد لاعبين تحت الاختبار، إضافة لتواجد الصفقات الجديدة، ومنح الناشئين فرصة للاعتماد عليهم الفترة المقبلة.

بلدية المحلة

ويلعب نادي بلدية المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم منافسات الموسم الماضي وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

اقرأ أيضا..
البلدية يضم شبيه محمد صلاح استعدادا للموسم الجديد

الوسوم