توصيات الأندية بحفل الإفطار الجماعي بنادي بلدية المحلة (صور)

توصيات الأندية بحفل الإفطار الجماعي بنادي بلدية المحلة (صور) اتحاد الكرة في حفل الإفطار الجماعي ببلدية المحلة - المركز الإعلامي للنادي

نظم نادي بلدية المحلة حفل إفطار جماعي بحضور أعضاء اتحاد كرة القدم المصري، إضافة لأكثر من 200 ناد من أعضاء الجمعية العمومية للأندية بالاتحاد، ووكيل الشباب والرياضة بالغربية، مساء أمس الأربعاء.

وقال محمود الشامي، رئيس لجنة الأندية المحترفة، عقب حفل الإفطار الجماعي، الذي أقيم أمس بنادي بلدية المحلة، إن هذا الحفل يقام سنويًا داخل جدران النادي من أجل خلق حالة من الود والمحبة بين جميع الأندية والاتحاد، إضافة لنبذ التعصب بين الفرق.

وبحسب المركز الإعلامي للنادي، فشهد الإفطار مناقشة بعض الأمور التي تشغل الرأي العام الرياضي حاليًا، وأهمها ملف الصعود والهبوط.

كما شهد الإفطار مطالبة أعضاء الجمعية العمومية للأندية بالتوصيات الآتية:

المطالبة بتغيير نظام الصعود والهبوط لأندية القسم الثاني خاصة من جانب أندية كفر الشيخ.

إضافة للمطالبة بوضع لائحة ثابتة تكون معروفة للأندية بدلاً من القرارات المختلفة التي تتخذ كل موسم والتكهنات التي تحدث من جانب الجميع.

وأنهت الأندية مطالبهم برفع قيمة الدعم المادي بما يتناسب مع السوق الرياضي حاليًا، معترضين على قيمة الدعم الذي يحصلون عليه بقيمة 150 إلى 200 ألف جنيه، مشيرين إلى أن مصاريف كرة القدم أصبحت كثيرة وهذا الدعم لا يتناسب معها.

بلدية المحلة

حضر الحفل أعضاء اتحاد الكرة مجدي عبد الغني، وأحمد شوبير، ودينا الرفاعي، وسيف زاهر، وكرم كردي، وعصام عبد الفتاح، إضافة لحضور أعضاء الجمعية العمومية للأندية بالاتحاد.

الوسوم