بلدية المحلة يبدأ معسكرًا بدنيًا بالإسماعيلية السبت المقبل

بلدية المحلة يبدأ معسكرًا بدنيًا بالإسماعيلية السبت المقبل بلدية المحلة - تصوير: ميرنا علي

استقر فريق بلدية المحلة لكرة القدم على إقامة معسكر خارجي في الإسماعيلية، يوم السبت المقبل، ضمن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني.

وبحسب المركز الإعلامي للنادي، فإن الفريق سيخوض معسكرًا بدنيًا في الإسماعيلية، يوم السبت المقبل، لمدة 10 أيام، ومن المحتمل أن يخوض الفريق ودية وحيدة، في آخر أيام المعسكر، لكن الاهتمام الأول للمعسكر هو الإعداد البدني.

واختتم الفريق الأول لنادي بلدية المحلة التدريبات الجماعية اليوم، على ملعب النادي، وذلك ضمن الأسبوع الثالث من فترة الإعداد الأولى للفريق، تحت قيادة فنية لكرم جابر، وذلك استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني.

ملامح المران

بدأ المران بتدريبات إطالة، وعقب ذلك خاض اللاعبين تدريبات إحماء بالكرة، عقبها تدريبات بدنية شاقة تحت قيادة تامر ذو الهمة، مخطط الأحمال، والذي خصص مران اليوم بالكامل لتدريبات لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

ويعد ذلك هو الأسبوع الثالث لبلدية المحلة في فترة الإعداد الأولى، والتي ركز خلالها كرم جابر في كل أسبوع على خطة محددة تناولت الجانب البدني، وبعض الجمل التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة.

الصفقات

وشهد المران اليوم تواجد اللاعبين القدامى الذين أبقى مجلس الإدارة عليهم، وهم 20 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق، إضافة لتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين، لاختيار العناصر المميزة منهم لتدعيم الفريق الأول.

وتعاقد البلدية مع عدد من الصفقات حتى الآن، إذ ضم وائل علي مهاجم جمهورية شبين لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، وعبد الحميد فؤاد لاعب مالية كفر الزيات لمدة موسمين، وأحمد وفائي لاعب فاركو، ومحمد جمال لاعب الجزيرة المطروحي.

الجهاز الفني

وكان تم التعاقد مع كرم جابر المدير الفني الجديد لفريق بلدية المحلة، لمدة موسم، في محاولة لإعطاء الفرصة للشباب وتحقيق طموحات الجانبين، وضم الجهاز الفني لجابر كلا من: أحمد عبدالله مدرب، ومصطفى بديوي مدرب، ومحمود شفيق مدرب حراس، وتامر ذو الهمة مخطط أحمال، وأحمد حسين أخصائي تأهيل.

بلدية المحلة

ويلعب نادي بلدية المحلة بدوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري. واختتم منافسات الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

الوسوم