بلا هزيمة.. بني سويف 2003 يعتلي منصة التتويج ببطولة قطاعات شمال الصعيد

بلا هزيمة.. بني سويف 2003 يعتلي منصة التتويج ببطولة قطاعات شمال الصعيد بني سويف 2003 - مصدر الصورة نادي بني سويف

نجح فريق كرة القدم بنادي بني سويف 2003، في حصد بطولة دوري قطاعات شمال الصعيد، بعد مرور 8 جولات هي عمر المسابقة التي أقيمت من دورين بمشاركة 5 أندية من شمال الصعيد

بني سويف 2003

واستطاع بني سويف تحقيق الفوز في جميع مبارياته باستثناء واحدة تعادل فيها أمام تليفونات بني سويف، لينفرد بصدارة الدوري برصيد 22 نقطة، بالفوز على كلا من: بوش، وتليفونات بني سويف، ومغاغة، والمنيا، بالدور الأول، والفوز على بوش، والتعادل مع التليفونات، والفوز على مغاغة والمنيا بالدور الثاني، ليحصد البطولة دون هزيمة.

أقوى هجوم 

يعتبر خط هجوم بني سويف الأقوى خلال منافسات البطولة، حيث أحرز 18 هدفًا، في 8 مباريات، وسكنت شباكه 4 أهداف فقط، وكان الفريق قد فاز أيضًا  ببطولة منطقة بني سويف، وبدون هزيمة، أوتعادل، حيث لعب الفريق 13 مباراة، فاز في جميع المباريات، أحرز الفريق في دوري المنطقة 62 هدفًا، ودخل مرماه 3 أهداف فقط.

ويضم الفريق مجموعة متميزة من اللاعبين ظهرت بمستوى متميز خلال البطولة، وصنعت الفارق للفريق، وساهمت في حصد بطولة منطقة بني سويف، ومن بعدها بالأمس بطولة قطاعات شمال الصعيد، حيث كانت آخر مباراة بالأمس أمام المنيا على ملعب نادي بني سويف، وفاز بني سويف بهدفين مقابل هدف.

الجهاز الفني والإداري

ويقود بني سويف مواليد 2003، جهاز فني مكون من: فكري شعبان، مديرًا فنيًا، ومحمود سيد، ومحمد أنور، مدربان، وحسن سلامة، مدربًا لحراس المرمى، وشهاب فاروق إداري، وأحمد سعودي أخصائي إصابات وعلاج طبيعي، وطارق فتحي، مدير قطاع الناشئين.

كلمة شكر

وقال فكري شعبان، المدير الفني لفريق بني سويف لكرة القدم مواليد 2003، في بيان له، إنه “يتقدم بكل كلمة شكر وتقدير إلى كلا من ساند ودعم الفريق من أجل تحقيق البطولة، وذلك بداية بالمحاسب علي سليم، رئيس النادي، وأحمد سيف ومحمد الواضح، عضوا مجلس الإدارة، ومصطفى شعبان، ومحمد عبد اللطيف، عضوا مجلس الإدارة أيضًا اللذان كرما الفريق عقب مباراة المنيا، وحصد لقب البطولة”.

واختتم شعبان بيانه بأنه يشكر أيضًا جهازه المعاون، سواء الفني أو الإداري أو الطبي، بالإضافة إلى طارق فتحي مدير قطاع الناشئين، وأيمن جاب الله، المشرف السابق على القطاع لدعمهم المستمر للفريق طوال الموسم.

اقرأ أيضًا:

الظروف الأسرية تهدد استمرار ميسي مع بني سويف بالموسم المقبل

 

الوسوم