بعد صلح “الجبلاية”.. نادي بني سويف يزور شقيقه التليفونات

بعد صلح “الجبلاية”.. نادي بني سويف يزور شقيقه التليفونات بني سويف والتليفونات

زار وفد من مجلس إدارة نادي بني سويف، برئاسة المحاسب علي سليم، اليوم الأحد، شقيقه نادي تليفونات بني سويف، بعد جلسة الصلح التي عقدت في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس الماضي بين الناديين.

وضم وفد بني سويف كلا من علي سليم، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد الواضح، وأحمد سيف، عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة إلى ياسر التوني، مدير الكرة بنادي بني سويف.

بينما كان في استقبال الوفد، المهندس محمد الموجي، مدير عام تليفونات بني سويف، وأحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، والمهندس محمد نبيل، عضو مجلس إدارة التليفونات، وأحمد شعبان، مدير الكرة بالتليفونات، بالإضافة إلى عدد من العاملين بتليفونات بني سويف.

وقال علي سليم، رئيس نادي بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد، إنه ينتظر من نادي تليفونات بني سويف رد الزيارة، مشيرًا إلى أن الزيارة تأتي في إطار تحسين وتوطيد العلاقات بين الناديين، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الناديين بالجولة الثانية والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

بينما أضاف المهندس محمد الموجي، مدير عام تليفونات بني سويف، أن نادي بني سويف هو نادي الجميع في بني سويف، ولن تؤثر أي خلافات على العلاقة بين الناديين، مشيرًا إلى أن الفترة الأخيرة صفحة وانتهت.

من جانبه أوضح أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أن الزيارة تثبت للجميع بأنه لا مكان للخلافات بين الناديين، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون الموسم المقبل موفق للجميع، ويكون الصعود للممتاز من نصيب أحد ناديين محافظة بني سويف سواء بني سويف أو التليفونات.

وكانت الأزمة قد نشبت بين الفريقين عقب مباراتهما بالجولة الثانية والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، والتي فاز بها تليفونات بني سويف برباعية مقابل هدفين، إذ حدثت مناوشات من قبل المدير الفني لبني سويف تجاه المدير الفني للتليفونات والمشرف العام.

الوسوم