بعد صعود دكرنس للترقي.. عدوي هدافًا وحجازي أفضل لاعب (صور)

بعد صعود دكرنس للترقي.. عدوي هدافًا وحجازي أفضل لاعب (صور)
كتب -

بزغ نجم عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي خلال الموسم الحالي، وعقب انتهاء منافسات القسم الثالث للمجموعة العاشرة التابعة لمنطقة بورسعيد، وصعود فريق دكرنس رسميًا لدورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني، نلقي نظرة على أبرز لاعبي الفريق.

عدوي عاكف

حصد اللاعب عدوي عاكف جائزة الهداف برصيد 12 هدفًا، بواقع 10 أهداف في الدوري وهدفين بكأس مصر، في موسمه الأول مع الفريق الأول لكرة القدم.

ولدى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، العديد من الخبرات، إذ سبق له اللعب للعديد من الأندية مثل: المنصورة والأوليمبى والمريخ وغيرها وكان هدافًا لهم.

وتنوعت أهداف اللاعب المسجلة ما بين القدمين والرأس، ما ينم عن مهارته في التسجيل، وقد حل ثانيًا اللاعب السيد شوكة برصيد 7 أهداف، ثم صمويل أوسو برصيد 6 أهداف.

وتعاقد مجلس إدارة نادي دكرنس، برئاسة الخضر إبراهيم، مع اللاعب في عقد مدته ثلاثة مواسم، وكان عند حسن الظن به وتصدر قائمة هدافي فريقه.

ومن ناحية أخرى، فقد حرص مجلس إدارة النادي، على إجراء استفتاء جماهيري على صفحة النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لاختيار اللاعب الأفضل بالفريق عقب انتهاء مباريات القسم الثالث للمجموعة العاشرة، والظفر بالصعود لدورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني.

أمير حجازي

وقال محمود خالد، مدير المركز الإعلامي بنادي دكرنس، إن اللاعب أمير حجازي حصد أعلى الأصوات بين المتنافسين وحل ثانيًا اللاعب السيد شوكة، ثم عدوي عاكف، هداف الفريق، وقدم اللاعب في موسمه الأول مع فريق دكرنس أداءً قويًا وكان رمانة ميزان خط الوسط الدفاعي ولعب أغلب مباريات الفريق الأول.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، يتميز بمجهوده الوافر ورؤيته الجيدة وسيطرته على من منطقة المناورات والتفاهم الواضح مع زملائه.

دكرنس

وتأمل الجماهير من حجازي الذي انتقل إلى فريق دكرنس قادمًا من الشرقية للدخان، ولمدة ثلاثة سنوات، أن يواصل الأداء القوى خلال مباريات دورة الترقي إلى جانب زملائه بالفريق وتحقيق حلم الجماهير.

وبعد حصدهما جائزتا أحسن لاعب والهداف بالفريق، سلم تامر إسماعيل، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومصطفى مرعى، المدير الفنى للفريق، بعد انتهاء مران اليوم درع أحسن لاعب والتي حصدها اللاعب أمير حجازي إلى اللاعب أحمد العدوى، كابتن الفريق نيابة عنه، كذلك سلما جائزة الهداف للاعب عدوي عاكف، في حضور اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي.

ومن جانبه، قال مصطفى مرعي، المدير الفني لفريق دكرنس، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إن أهم ما يميز الفريق هو الجماعية في الأداء، والروح العالية والقتالية لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

ورفض مرعي اختيار لاعب بعينه ليكون الأفضل، مؤكدًا أن جميع اللاعبين استحقوا اللقب، بعدما قدموا موسمًا جيدًا، كانت نتيجته أن الفريق أنهى مبارياته متربعًا على قمة مجموعته، وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه.

الوسوم