بعد رحيله عن طهطا.. “سنه” ينضم رسميًا لنادي ملوي بالقسم الثالث

بعد رحيله عن طهطا.. “سنه” ينضم رسميًا لنادي ملوي بالقسم الثالث

أعلن نادي طهطا برئاسة الدكتور عادل حلمي عاصم، عن رحيل  صانع الألعاب، محمد أحمد الشهير بـ”سنه”، بعد أيام قليلة من تواجده مع الفريق عقب انضمامه من صفوف مركز شباب ناصر ملوي.

وجاء قرار رحيل اللاعب محمد أحمد “سنه”، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة بركات إبراهيم، ما جعل النادي يفسخ تعاقده مع اللاعب، ويرحل عن صفوفه رسميًا.

انضمامه لصفوف ملوي

وعقب رحيل سنه عن صفوف فريق طهطا، قرر الانضمام لصفوف نادي ملوي الرياضي أحد أندية القسم الثالث بمحافظة المنيا، في خطوة جديده له بمشواره الكروي.

وقال سيد نور، المدير الإداري لنادي ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب  محمد أحمد “سنه”، وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، لدعم الناحية الهجومية خلال الفترة المقبلة، بناء على طلب من الجهاز الفني بقيادة عاطف عرفة، ضمن الصفقات الجديدة التي يجريها، لتدعيم فريقنا قبل انطلاق دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة.

محمد أحمد “سنه”

ويبلغ اللاعب محمد أحمد “سنه”، 26 عامًا، وسبق له اللعب بصفوف أسمنت أسيوط والقوصية ومركز شباب ناصر ملوي، وساهم في صعود الفريق للقسم الثاني خلال الموسم قبل الماضي، ولعب مع الفريق بالقسم الثاني خلال الموسم الماضي، وظهر بمستوى مميز للغاية، ولكن رحل عن الفريق عقب نهاية عقده، وانضم لصفوف طهطا، قبل أن يرحل عن الفريق وينضم لصفوف نادي ملوي.

ويمتاز محمد أحمد “سنه” بالسرعة والمهارة العالية والمراواغات للمدافعين، ويجيد اللعب في مركز الجناج الأيمن والأيسر، ومركز صانع الألعاب.

يذكر أن نادي ملوي برئاسة المهندس محمود راشد البارودي، يسعى بالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد للفريق، بقيادة عاطف عرفه، يسعون لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، سعيًا للصعود لدوري القسم الثاني.

ويعد سنه خامس لاعب ينتقل من صفوف مركز شباب ناصر ملوي إلى شقيقه نادي ملوي بعد رحيل أحمد عبادة، لاعب الوسط، وأحمد حسن، قلب الدفاع، وهيثم فتحي “باولو”، ومحمد يونس، رأسي الحربة، ضمن تدعيمات نادي ملوي للموسم الجديد، للمنافسة بشكل قوي خلال الموسم الجديد بالقسم الثالث.

اقرأ أيضًا:

مركز شباب ناصر ملوي يتعادل إيجابيًا مع الفكرية

 

الوسوم