بعد رحيله عن سوهاج.. عبدالحفيظ يدعم حراسة شباب الساحة

بعد رحيله عن سوهاج.. عبدالحفيظ يدعم حراسة شباب الساحة الحارس محمود عبدالحفيظ -المصدر: نادي سوهاج

نجح مجلس إدارة مركز شباب ساحة سوهاج برئاسة خالد أبو الوفا، في التعاقد مع محمود عبدالحفيظ حارس مرمى أخميم وسوهاج السابق، لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد  من دوري القسم الثالث.

وقال هاني صابر سرحان، المدير الإداري لفريق مركز شباب ساحة سوهاج، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الحارس محمود عبدالحفيظ وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، لدعم مركز حراسة المرمى خلال المرحلة المقبلة بعد صعودنا للقسم الثالث.

وجاء التعاقد مع الحارس محمود عبدالحفيظ وفقًا لرغبة ضياء الزعيم المدير الفني لساحة سوهاج، ضمن الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق لتدعيم قوامه بعد الوصول لدوري القسم الثالث.

وكان محمود عبدالحفيظ قد وقع لنادي سوهاج، لمدة ثلاثة مواسم خلال الأيام الماضية، قادمًا من صفوف أخميم، قبل أن يتم التراجع عن الصفقة وفسخ التعاقد معه، ليرحل وينضم رسميًا لمركز شباب ساحة سوهاج.

ويعد محمود عبد الحفيظ من الحراس أصحاب الخبرات، إذ سبق له اللعب لفرق: طهطا والمراغة وأخميم، ولم تكتمل تجربته مع سوهاج، ليخوض تجربة جديدة بمركز شباب ساحة سوهاج، الصاعد حديثًا للقسم الثالث.

ساحة سوهاج

وكانت إدارة مركز شباب ساحة سوهاج، بقيادة خالد أبو الوفا، قد تعاقدت مع مدرب سوهاج السابق ضياء الزعيم، لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد، على أمل المنافسة بكل قوة من أجل الوصول لدوري القسم الثاني، في ظل الطموحات الكبيرة للفريق.

ويعد الساحة من الفريق السوهاجية التي ستشارك في  دوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد برفقة فرق: “المراغة وشبان المراغة وأخميم وأهلي المنشأة ومكة المكرمة ومركز شباب نجوع مازن، ومركز شباب البلينا، وفريق شبان مسلمين سوهاج”.

ويتطلع ساحة سوهاج ليكون مفاجأة المجموعة خلال الموسم الجديد بعد تمكنه من خطف بطاقة الصعود للقسم الثالث برفقة فريق شبان مسلمين سوهاج، وذلك بعد هبوط الفريق السوهاجي” نادي جرجا” لدوري القسم الرابع في الموسم الماضي عقب احتلاله المركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية.

اقرأ أيضا:
الفريق السوهاجي يواجه أسوان ودمنهور وديًا بمعسكر الإسكندرية

 

الوسوم