بعد تمسك الزمالك.. المقاصة يصرف النظر عن شيكابالا

بعد تمسك الزمالك.. المقاصة يصرف النظر عن شيكابالا شيكابالا - الموقع الرسمي للزمالك

صرف مسؤولو مصر المقاصة النظر عن التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب مماطلة مسؤولي الأخير في المفاوضات، وعدم رغبة نادي الزمالك في بيع اللاعب أو إعارته للمقاصة.

وأكد وليد هويدي، مدير الكرة بمصر المقاصة، لـ”استاد ولاد البلد”، إن المقاصة لا يفكر في ضم اللاعب الفترة الحالية على الإطلاق، وأن الجهاز الفني بقيادة ميدو تحدث الفترة الماضية عن اللاعب بشكل جيد، ورغب في ضمه لمصر المقاصة، لكن المفاوضات لم تكن جادة، خاصة وأن نادي الزمالك لديه أكثر من رأي في مسألة اللاعب.

وأضاف هويدي أن مصر المقاصة لا يمانع من التعاقد مع أي لاعب يراه الجهاز الفني مفيدًا وفي مصلحة الفريق الفترة المقبلة، طالما لدى النادي الإمكانية في ضمه.

كان مسؤولو المقاصة قد رحبوا في البداية بالتعاقد مع شيكابالا العائد من رحلة احتراف بنادي أبولون اليوناني، إلا أن مسؤولي الأبيض أعلنوا تمسكهم باللاعب في الوقت الحالي، خاصة وأنهم يرغبون في إبرام بعض الصفقات التي سيحسمها شيكا عن طريق الإعارة .

ويخوض لاعبو مصر المقاصة التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية، وتعتمد الفترة الصباحية على تدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال الفرنسي، فيما تعتمد الفترة المسائية على الجمل الفنية التدريب بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.

كان مصر المقاصة قد نجح في ضم أودو موسيس، مهاجم حرس الحدود، وخالد أتشوا، لاعب منتخب أوغندا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما عاد إسلام جابر، لاعب الفريق الفيومي إلى المقاصة، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الداخلية.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيًا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه
أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل
قطب أحمد يعتذر عن عدم قيادة شباب طامية لظروف صحية

الوسوم