بعد تصعيد أبوكساه للقسم الثاني.. أحمد مصطفى يتراجع عن قرار استقالته

بعد تصعيد أبوكساه للقسم الثاني.. أحمد مصطفى يتراجع عن قرار استقالته أحمد مصطفى مدرب أبوكساه - تصوير: محمود عبد العظيم

تراجع أحمد مصطفى، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أبوكساه، عن قرار استقالته، عقب صعود فريق أبوكساه للقسم الثاني، وأكد أنه سيكمل مع الفريق في مشواره بدوري القسم الثاني.

تصعيد أبوكساه للقسم الثاني

وقال مصطفى في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إنه فكر في العودة مرة أخرى والتراجع عن الاستقالة عقب قرار الاتحاد بتصعيد أبوكساه للقسم الثاني، خاصة وأنه كان يحلم بقيادة الفريق في القسم الثاني، وقرار استقالته في عدم استطاعته الصعود الفترة الماضية.

وأضاف مصطفى أن قرار استقالته لم يبت فيه من قبل الإدارة، وأن قرار عدولها عنها كان متاحًا، وتمت الموافقة على عودته مرة أخرى، والآن يقود الفريق من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وأوضح المدير الفني، أن مهمة الجهاز الفنى الأن تكوين فريق قوى قادر علي المنافسة والوصول لمركز متميز في مجموعة الصعيد، خاصة وأن المنافسة ستكون قوية في مجموعة الصعيد، حيث توجد فرق تستعد بشكل جيد مثل بنى سويف والمنيا والألمونيوم وسوهاج وغيرها باختلاف مجموعة القاهرة التى تعتبر مجموعة نارية لكثرة عدد الفرق الطامحة فى الصعود لدورى الاضواء والشهرة “.

يذكر أن قرر اتحاد الكرة تكوين مجموعة الصعيد من 16 فريق بدلا من 12 فريق وصعود كل فرق الترقي للقسم الثانى، ما جعل المدير الفني لأبوكساه يعود للفريق من جديدعقب قرار استقالته.

أبوكساه ومشوار الصعود للترقي

وعمل أحمد مصطفى مع أبوكساه 4 مواسم متتالية، صعد معهم إلى القسم الثالث، ثم بعدها إلى دورة الترقي بالقسم الثالث 3 مواسم متتالية، لكن في كل مرة يخفق الفريق في دورة الترقي ويبتعد عن الصعود للقسم الثاني، وسبق له الرحيل الموسم الماضي، لكن الإدارة تمسكت به، حتى قرر “مصطفى” الرحيل وخوض تجربة جديدة.

أبوكساه

فريق أبوكساه الرياضي، تابع لإدارة أبشواي الرياضية، وهو أحد فرق القسم الثالث البارزة في محافظة الفيوم، وسبق ولعب 3 مواسم متتالية في دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني وأخفق في الوصول للقسم الثاني، إلى أن أتى تصعيده إلى القسم الثاني بعد قرار اتحاد الكرة المصري، تزويد عدد فرق المجموعات من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا، ليمثل محافظة الفيوم بجانب نادي الفيوم في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني موسم 2019- 2020، ويقوده فنيًا أحمد مصطفى.

اقرأ أيضًا:
المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا
“ميدو” مدرب المقاصة: سأعيد شيكا أفضل لاعب في مصر

الوسوم