بعد تدخل “بدير” و”راشد”.. غزل المحلة ينهي أزمة عادل فكري

بعد تدخل “بدير” و”راشد”.. غزل المحلة ينهي أزمة عادل فكري أثناء اجتماع عادل فكري مع إدارة النادي - المركز الإعلامي لنادي غزل المحلة

انتهت أزمة عادل فكري، لاعب غزل المحلة، مع فريقه، وذلك بعد تقريب وجهات النظر بين الإدارة واللاعب، إضافة لتدخل زملائه من نادي المنصورة لحل الأزمة، ليعود فكري لتدريبات الفريق ويستكمل المشوار مع زعيم الفلاحين، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثاني.

حل الأزمة
وكان قد حضر عادل فكري لمقر النادي، وبصحبته زملائه كريم بدير، لاعب المنصورة، وأحمد راشد، لاعب المنصورة المنتقل للاتحاد السكندري، وجمعتهم جلسة مع إدارة غزل المحلة، وخالد عيد المدير الفني، لتقريب وجهات النظر، وانتهت الجلسة بحل أزمة اللاعب وعودته لخوض التدريبات مع الفريق خلال فترة الإعداد الأولى التي تقام على استاد غزل المحلة.
وتغييب عادل فكري عن تدريبات الفريق التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري، وذلك بسبب الاختلاف على الماديات، إذ كان يشير الاتفاق الذي حدث بين اللاعب وإدارة غزل المحلة على حصوله على نصف قيمة عقده قبل النزول لأرض الملعب، وبسبب عدم حضوره للتدريبات جعل الأقاويل تنتشر خلال هذه الفترة عن رغبة اللاعب في الانتقال لنادي منافس، وتوجيه اللوم له من جماهير المحلة عبر السوشيال ميديا.
وانتقل فكري لصفوف غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر قادما من نادي المنصورة.
فترة الإعداد
ويواصل زعيم الفلاحين فترة الإعداد الأولى الخاصة به على ملعب استاد غزل المحلة، تحت قيادة خالد عيد المدير الفني للفريق، والتي تشمل تعارف بين اللاعبين والجهاز الفني، إضافة لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد انتهاء الموسم.
ويستكمل الفريق فترة الإعداد غدا السبت، على ملعب استاد غزل المحلة في الرابعة عصرا، وهو كامل الصفوف بحضور اللاعبين القدامى والصفقات، إضافة للناشئين الذين يختبرهم خالد عيد المدير الفني قبل بداية الموسم الجديد، وذلك لاختيار العناصر المميزة وضمهم لصفوف الفريق الأول.
ويلعب غزل المحلة في دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري، وكان اختتم الموسم الماضي وهو يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة، ويبحث هذا الموسم عن المنافسة على لقب الدوري والعدوة مرة أخرى لدوري الأضواء والشهرة.
الوسوم