بعد التعاقد معه بأيام.. الفيوم يفسخ تعاقده مع “سامبا” الألومنيوم

بعد التعاقد معه بأيام.. الفيوم يفسخ تعاقده مع “سامبا” الألومنيوم أحمد سامبا، لاعب نادي الألومنيوم والمنتقل حديثا لنادي الفيوم - المصدر الألومنيوم

قام مجلس إدارة نادي الفيوم الرياضي، برئاسة المحاسب علي مسعود، في فسخ  التعاقد مع اللاعب أحمد حسن سامبا، صانع ألعاب فريق الألومنيوم، بعدما تم التعاقد لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل، في أولى صفقات النادي الفيومي للموسم الجديد، ليتراجع النادي الفيومي عن اكتمال ضم اللاعب ورحيله الفترة الحالية.

من جانبه، قال مجدي الشربيني، مسؤول التعاقدات بالنادي، لـ”استاد ولاد البلد”، إن النادي قام بعمل تعديلات في عقود اللاعبين على مستوى جميع اللاعبين، وذلك بعدما قام اتحاد الكرة بزيادة عدد فرق المجموعة من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا، ما يعني زيادة تكلفة النادي في الانتقالات والبدلات وغيره، ما أجبر النادي على تقليل النفقات وتعديل عقود اللاعبين بشكل يتناسب مع النادي واللاعب أيضًا، لكن سامبا رفض تعديل عقده، على إثره قررا الطرفان إنهاء التعاقد بالتراضي.

وأوضح الشربيني، أن نادي الفيوم لا يظلم أحدًا ويكون واضحا مع الجميع واللاعبين منذ البداية، وينفذ كل اتفاقاته وحديثه، لذلك رأى أنه من الشفافية تعديل العقود للاعبين قبل بداية الموسم، حتى لا يضر باللاعبين حال عدم قبولهم ويترك لهم المساحة كاملة للاختيار.

أحمد سامبا 

وسجل “سامبا” مع فريق الألومنيوم 5 أهداف في الموسم المنقضي، رغم مشاركته بالجبهة اليسرى في معظم المباريات بعد انضمامه للفريق منذ موسمين من فريق بني مزار واستقراره مع فريق الألومنيوم.

ورحل عن نادي محافظة الفيوم عقب نهاية الموسم المنقضي 9 لاعبين، انتهت عقودهم عن النادي، غالبيتهم كان أساسيًا مع الفريق الموسم المنقضي، أبرزهم صابر أشرف، مدافع الفريق، وبدر إبراهيم، لاعب وسط الفريق، وعمر جابر، حارس مرمى الفريق.

نادي الفيوم

وكان ينافس نادي محافظة الفيوم على الهبوط بالقسم الثاني بمجموعة الصعيد، وظل الصراع على البقاء مستمرًا حتى الجولة الأخيرة، مع نادي النصر للتعدين، والذي هبط رسميًا إلى القسم الثالث، ونجح الفيوم في البقاء بالقسم الثاني وتفادي خطر الهبوط.

اقرأ أيضًا

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم،

 

ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا

رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

رسميًا.. الفيوم، ينهي تعاقده مع مجدي طلبة

الوسوم