بعد الفوز على الفيوم.. مدرب بني سويف: “لعبنا بشرف مش زي ناس تانية”

بعد الفوز على الفيوم.. مدرب بني سويف: “لعبنا بشرف مش زي ناس تانية” الفيوم وبني سويف، تصوير: محمود عبد العظيم

قال المدير الفني لفريق بني سويف محمد يوسف، عقب فوز فريقه على الفيوم إنه “لعب المباراة بشرف لآخر دقيقة، ولا يعنيه من يصعد ومن يهبط، فالمجتهد هو من سيحصل على التوفيق”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”: “هذا دائمًا معهود ومعروف عن بني سويف، الفريق الأكثر شعبية في بني سويف والصعيد، ولم نفعل شيئًا آخر زي ناس تانية” على حد قوله.

وأوضح يوسف، أن “بني سويف هو أساس الفير بلاي وليست كلمة تقال ويرددها أي أحد كما قالها البعض من فترة قليلة قاصدًا بها فتنة، لكن نحن نلعب بشرف من أجل الرياضة ومن أجل بني سويف فقط، ولن يحدث أن يأت فريق منذ سنوات قليلة ويزايد على بني سويف”.

وأشار المدير الفني، إلى أن “الجميع عرف ما يحدث وما يدار، وما يخطط لعمل فتنة كبيرة على بني سويف، لكن لا نعطي الفرصة لأحد ونفعل كل شيء من أجل فريقنا، ونقف على مسافة واحدة من الجميع، ولعبنا موسم قوي وكبير، لكن التوفيق لم يحالفنا، ونهنئ فريق أسوان ومجلس إدارته وجهازه الفني”.

الفيوم

وخسر الفريق الكروي بنادي محافظة الفيوم من نظيره فريق بني سويف، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الأسيوطي سبورت، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين، بدوري القسم الثاني.

بهذه النتيجة، يرفع بني سويف رصيده إلى 46 نقطة، ويتجمد رصيد الفيوم عند 25 نقطة.

اقرأ أيضًا..
الإعلاميين يوقف قطار تليفونات بني سويف ويفوز عليه بالقسم الثاني (صور)

 

الوسوم