بعد الاستقالة.. التفاصيل كاملة حول رحيل وائل القباني من الفيوم

بعد الاستقالة.. التفاصيل كاملة حول رحيل وائل القباني من الفيوم وائل القباني

استقالة وائل القباني

تقدم وائل القباني، لاعب نادي الزمالك السابق، والمدير الفني للفيوم، باستقالته، من تدريب الفيوم، عقب نهاية مباراة الفيوم وطهطا، والتي أقيمت بملعب الأسيوطي سبورت، وانتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا 1 – 1، على إثرها سلّم القباني استقالته لخالد محمود، المدير الإداري للفريق.

اقرأ أيضًا:

عقب التعادل مع طهطا.. استقالة وائل القباني من تدريب الفيوم

الإدراة تقبل الاسقالة

من جانبه، قرر المحاسب علي مسعود، رئيس نادي الفيوم، قبول استقالة وائل القباني، بعدما تقدم بها، بسبب تراجع النتائج للفريق الفترة الأخيرة، وبسبب عدم رضى الإدارة بترتيب الفريق في جدول الترتيب.

ويؤكد المحاسب على مسعود، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، أنهم قرروا قبول الاستقالة، والبحث عن مدير فني جديد سريعًا يتولي إدارة الفريق فنيًا قبل المباراة المقبلة.

ويبيّن مسعود، أن القباني من المديرين الفنيين الأكفاء، لكن الظروف حالت بينه وبين الفيوم، والنتائج السلبية وسوء التوفيق، مشيرًا إلى أنه كان يأمل أن يوفق مع الفيوم.

اقرأ أيضًا:

إدارة الفيوم تقبل استقالة وائل القباني

القباني يكشف أسباب الاستقالة

وكشف وائل القباني، لـ”استاد ولاد البلد”، عن أسباب استقالته، عقب لقاء طهطا، مبينًا أنه تقدم بالاستقالة تاركًا الفريق في مركز متقدم، وليس متذيل الترتيب، وأنه أراد أن يخرج لأن طموحه لن يحقق مع الفيوم، ولخّص أسباب الاستقالة في التالي:

الفريق يحتاج لوقت

يقول وائل القباني، أنه كوّن فريقًا كبيرًا لم يكن موجودًا بالفيوم السنوات الماضية، وشكل توليفة جيدة من اللاعيين، لكن ستحتاج لوقت وتحتاج لمن يصبر على هذا الفريق، وأن إدارة وجماهير الفيوم غير صابرة على ذلك، مبينًا أنه كان في جميع المباريات مستحوذ ويحق له الفوز، لكن مسألة الوقت الكافي غير موجودة لإنسجام اللاعبين.

الفريق لا يملك ملعبًا للمباريات أو التدريبات

ويضيف القباني، أن الفيوم رغم أنه نادٍ عريق وكبير، لكن لا يملك ملعبًا لإقامة التدريبات، ونتدرب في ملعب سيء للغاية، غير مفيد للاعبين، كما أننا كنا نخوض مبارياتنا بملعب الأسيوطي سبورت، ما يعني أن كافة مبارياتنا نلعبها خارج أرضنا، وهو أمر صعب، ورغم ذلك الفريق لم يهزم سوى مباراة واحدة أمام التليفونات.

طموحي لن يتحقق في الفيوم

ويردف، أنه كان يرغب في طموحات كبيرة، وبالفعل زود من الأحمال والشغل البدني على اللاعبين وكان اللاعبون في مستوى متزايد، والدليل هو كم الاستحواذ والهجمات الضائعة في آخر مباراة أمام فريق طهطا، لكن لم أرضى عن التعادل، فطموحي أعلى من ذلك لذلك قمت بتقديم استقالتي.

اقرأ أيضًا:

صور| الفيوم يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع طهطا

ويؤكد وائل القباني، أنه استلم الفيوم بعد أن كان ينافس على الهبوط الموسم الماضي، وكوّن فريقًا في وقت قصير للغاية، ورغم ذلك أوجد فريقًا قويًا واستقال وسلّمه قويًا، واستقالته لم تكن بسبب النتائج خاصة وأن جميع فرق المجموعة مثل الفيوم.

قاد وائل القباني الفيوم في 5 مباريات رسمية، فاز في واحدة وخسر في مثلها وتعادل في 3 وجمع 6 نقاط، في الترتيب الثامن.

 

الوسوم