بعد أيام من التعاقد.. سوهاج يفسخ تعاقده مع حارس مرمى المراغة لهذا السبب

بعد أيام من التعاقد.. سوهاج يفسخ تعاقده مع حارس مرمى المراغة لهذا السبب الحارس محمود عبدالحفيظ -المصدر: نادي سوهاج

أعلن نادي سوهاج، برئاسة الدكتور نشأت العريس، عن فسخ التعاقد مع محمود عبد الحفيظ، حارس المرمي، وذلك بعد أيام قليلة من التعاقد معه وضمه للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ضمن التحضيرات للموسم الجديد من دوري القسم الثاني، بمجموعة الصعيد.

وقال أبو العنين شحاتة “نينو”، المدير الفني لنادي سوهاج، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إنه تم بالفعل فسخ التعاقد مع محمود عبد الحفيظ، حارس المرمى، وحصل الحارس على أوراقه من قبل النادي، ليكون خارج حساباتنا فى الموسم الجديد.

وأضاف “نينو”: “سبب التراجع عن تلك الصفقة هو رغبة الحارس فى اللعب أساسيًا بالفريق، رغم وجود بهاء صابر، أفضل حراس المجموعة، بالإضافة لرغبتنا فى ضم حراس ذات مستوى مميز للغاية، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بالصعيد.

وتابع “نينو”: “نبحث عن التعاقد مع حارسي مرمي لضمهم للفريق لدعم هذا المركز، بجانب وجود بهاء صابر الحارس الأساسي، وأحمد حسن، وذلك استعدادًا للموسم الجديد”.

وكان سوهاج قد تعاقد مع الحارس محمود عبد الحفيظ، لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر، قادمُا من صفوف نادي المراغة، قبل أن يتم التراجع عن تلك الصفقة، ويخرج من حساباتنا.

وكان سوهاج تعاقد مع عادل رجب، مهاجم المنيا، ومحمد حفناوي، الظهير الأيسر، ومحمود عثمان، الظهير الأيمن، وأسامة مصطفي لاعب الوسط، وإسلام رمضان، الظهير الأيمن، ومحمد كارم، رأس الحربة، وإسلام طارق، قلب الدفاع، ومحمود شاهين، لاعب الوسط، ومنتصر خليفة، صانع الألعاب، وبكر أحمد بيكا، الظهير الأيسر، وعمرو علي، لاعب الوسط.

ويسعي أبو العنين شحاتة خلق توليفة قوية بين اللاعبين القدامي بنادي سوهاج والصفقات الجديدة، سعيًا للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز خلال الموسم الجديد، خاصة أنه على دراية كبيرة بمجموعة الصعيد، إذ عمل من قبل بأندية الواسطى والأسيوطي سبورت، والفيوم، والمنيا، والنصر للتعدين، وتليفونات بني سويف، ويقود سوهاج حاليًا فى مغامرة جديدة فى مسيرته التدريبة سعيًا للصعود للممتاز.

اقرأ أيضا:

سوهاج يزيد من قوته الهجومية بالتعاقد مع مهاجم المنيا

سوهاج يبرم الصفقة العاشرة ويضم حارس المراغة رسميا 3 مواسم

الوسوم