بعد أيام من التعاقد – سوهاج يفسخ التعاقدمع رفعت ورمضان

بعد أيام من التعاقد – سوهاج يفسخ التعاقدمع رفعت ورمضان توقيع محمد عبدالسميع وصبحي رفعت بسوهاج المصدر النادي

 

قرر الجهاز الفني لنادي سوهاج بقيادة أبو العنين شحاته ” نينو” فسخ التعاقد مع ثنائى الفريق صبحي رفعت لاعب الوسط، وإسلام رمضان الظهير الأيمن، ليكونوا خارج حسابات الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وكان سوهاج قد تعاقد مع صبحي رفعت لاعب وسط جمهورية شبين لمدة 3 مواسم، كما تعاقد النادي مع إسلام رمضان ظهير أيمن تليفونات بني سويف لمدة موسمين فى صفقات انتقال حر، قبل أن يتم التراجع عن الصفقتين.

وقال أبو العنين شحاته فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد”  إن السبب الرئيسي فى التراجع عن صفقتي صبحي رفعت وإسلام رمضان هي رؤية فنيه للجهاز، ولذلك قمنا بفسخ التعاقد مع اللاعبين ورحلا عن صفوف الفريق.

ويسعي الجهاز الفني لنادي سوهاج للوقوف على القوام النهائي  استعدادا لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، وبناء فريق قوي قادر على الظهور بشكل قوي والمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز.

صفقات تم التراجع عنها

وقد تراجع نادي سوهاج  عن عدد من صفقاته الجديدة بعد أيام قليلة من التعاقد معهم وفقا لرؤية الجهاز الفني ومنهم عمرو علي لاعب الوسط الذى انضم من صفوف الألومنيوم، ومحمد حفناوي الظهير الأيسر الذى انضم من قلين، و الغيني سيلا محمد لمين صانع الألعاب مواليد 2000، بالإضافة للثنائى صبحي رفعت لاعب الوسط، وإسلام رمضان، وذلك فى ظل  التجهيز والتحضير للموسم الجديد.

يذكر أن إدارة سوهاج قامت بالتعاقد مع أبو العنين شحاته فى بداية الموسم لتدريب الفريق خلفا لعصام مرعي الذى رحل عن صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده مع النادي، وتم تواجد نينو نظرا لخبرته بمجموعة الصعيد وتدريب عدد من الفرق الصعيديه منهم الواسطي وصعد معهم للترقي، والأسيوطي سبورت، والفيوم والمنيا والنصر للتعدين وتليفونات بني سويف، ويملك خبرة بمجموعة الصعيد، مما شجع الإدارة على التعاقد معه طمعا فى المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وعودة فريق سوهاج لمكانته الطبيعية، خاصة أن سوهاج عاني فى الموسمين الماضيين بشدة بعدما احتل المركز التاسع ثم المركز السابع خلال الموسم الماضي برصيد 34 نقطة.

اقرا أيضا:

سوهاج يضم النيجيري “جون” مهاجم جمهورية شبين

الوسوم