ولاد البلد

بسبب مشاده كلامية مع مدير الكرة.. المنيا يعاقب لاعبه بالغرامة والإيقاف

بسبب مشاده كلامية مع مدير الكرة.. المنيا يعاقب لاعبه بالغرامة والإيقاف علي دياب يوقع لنادي المنيا - المصدر: اللاعب

قرر الجهاز الفني لنادي المنيا، بقيادة سمير كمونه، توقيع غرامة مالية على دياب، جناح فريق المنيا، على هامش مشادة كلامية وقعت بين اللاعب، والدكتور محمد عليان، مدير الكرة بالفريق الأول.

العقوبات الموقعة

وقال سمير كمونة، المدير الفني لنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب تعامل بطريقة غير لائقة مع مدير الكرة الدكتور محمد عليان، ولذلك وقع غرامة مالية عليه بقيمة 5 آلاف جنيه، مع إيقافه عن التدريبات لمدة 10 أيام بسبب تلك الواقعة.

وأضاف كمونة أن اللاعب تحدث بطريقة غير لائقة وتم معاقبته والقرارات التربوية لا غني عنها وأي لاعب سيصدر منه تصرف غير لائق سيتم معاقبته، خاصة أن لديهم نظام نتعامل به داخل الفريق، وتمت العقوبة بسبب مشاده كلامية مع مدير الكرة الدكتور محمد عليان، وتحدث اللاعب بطريقه غير لائقة.

علي دياب

وتعاقد المنيا مع اللاعب علي دياب، في بداية الموسم الحالي لمدة 35 عامًا بعد رحيله عن صفوف غزل المحلة، ويبلغ من العمر 35 عامًا، وتم التعاقد معه وفقًا لرغبة المدير الفني سمير كمونة.

ويعاني علي دياب حاليًا من إصابة بخلع في الكتف والتي أبعدته عن التدريبات بعد إصابته  فى ودية للمنيا ضد أسمنت أسيوط، ويخضع للاعب للعلاج تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية، قبل أن تحدث تلك الأزمة ويتم معاقبة اللاعب بغرامة 5 آلاف جنيه وإيقافه لمدة 10 أيام.

أزمة سابقة

وكان المنيا قد وقع عقوبات منذ أيام قليلة على اللاعب محمد ثروت بقيمة 1500 جنيه، وغرامة 500 جنيه على اللاعب بدوي عاشور، بعد مشادة حدثت بينهم بعدما تدخل بدوي للاعتراض على طريقه اللاعب محمد ثروت، أثناء مشادة بينه وبين مدير الكرة محمد عليان، ما دفع النادي لمعاقبتهم ماليًا بسبب تلك الواقعة.

جهاز المنيا

يذكر أن نادي المنيا تعاقد مع سمير كمونة، من أجل تدريب الفريق خلال الموسم الحالي بدوري القسم الثاني، سعيًا للصعود للدوري الممتاز وتحقيق طموح الجماهير، وتم تعيين هيثم حسين، مدربًا عامًا، ومحمد روؤف، مدربًا مساعدًا، ومحمد إسماعيل، مدربًا لحراس المرمى، وأمير مختار، مديرًا إداريًا، وسامر سيد، إداريًا، ومحمد دكروري، مخخطًا للأحمال، ووائل حسين سلطان، طبيًا للفريق، ومحمد السيد، أخصائى علاج طبيعي، ومحمد الأصلي، مدلكًا.

اقرأ أيضًا:

المنيا يهزم القوصية وديًا بثلاثية نظيفة (صور)

 

 

 

 

الوسوم