برعاية اتحاد الكرة.. عودة المياه لمجاريها بين بني سويف والتليفونات (صور)

برعاية اتحاد الكرة.. عودة المياه لمجاريها بين بني سويف والتليفونات (صور) جلسة الصلح بين بني سويف والتليفونات

أسدل الستار على الأزمة التي نشبت بين ناديي بني سويف وتليفونات بني سويف، بالجولة الثانية والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، وذلك بعقد جلسة صلح بينهما بمقر اتحاد الكرة في الجبلاية برعاية المهندس هاني أبو ريدة، في وجود أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد.

وشهدت الجلسة تصفية الأجواء بين الناديين، وذلك في وجود عدد من أعضاء مجلس إدارة الناديين، إذ تواجد من بني سويف المحاسب علي سليم، رئيس النادي، والمهندس محمد الواضح عضو مجلس الإدارة، وياسر التوني، مدير الكرة ببني سويف، بينما تواجد من تليفونات بني سويف أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة، وأبو العنين شحاتة، المدير الفني، وأحمد شعبان، مدير الكرة، وعصام متولي، وعادل رياض، وأيمن محفوظ من الجهاز الفني للتليفونات.

اتحاد الكرة

كما حضر الجلسة أيضًا حضور كلا من: سعد أبو صندوق، رئيس نادي الرجاء، وسعيد الصباحي، رئيس نادي بئر العبد، إذ بذل الجميع بقيادة شوبير جهدًا كبيرًا لإنهاء الأزمة بين الناديين وعودة الوفاق بينهما، وذلك بعد تقديم الاعتذار من رئيس نادي بني سويف إلى تليفونات بني سويف ومديره الفني.

وكانت الأزمة، نشبت بين الفريقين عقب مباراتهما بالجولة الثانية والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، والتي فاز بها تليفونات بني سويف برباعية مقابل هدفين، إذ حدثت مناوشات من قبل الجهاز الفني لبني سويف تجاه الجهاز الفني للتليفونات.

اقرأ أيضًا..
بني سويف يعلن التشكيل النهائي للجهاز الفني بالموسم المقبل

 

الوسوم