برباعية نظيفة.. طنطا تقسو على دمنهور وديًا استعدادًا للممتاز

برباعية نظيفة.. طنطا تقسو على دمنهور وديًا استعدادًا للممتاز لدية المحلة وطنطا: تصوير ميرنا علي

حقق الفريق الأول لنادي طنطا فوزًا كبيرًا على نظيره الفريق الأول لنادي دمنهور برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب الأول، في إطار استعدادات أبناء السيد البدوي، لانطلاق الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بسيطرة لأصحاب الديار منذ الدقيقة الأولى ليهددوا مرمى الفريق البحراوي لأكثر من كرة خطيرة، ومع اقتراب المباراة من نصف شوطها الأول نجح سليمان عبد ربه، أن يضيف الهدف الأول.

ومن هجمة منظمة استطاع محمد جودة، أن يضيف الهدف الثاني، ولم يستغرق عبد الرحمن الرح، وقتًا  كثيرًا في تعزيز النتيجة ليسجل الهدف الثالث، وسط محاولات لا ترتقي للخطورة من جانب دمنهور، لينتهي الشوط الأول بتقدم طنطا بثلاثة أهداف دون رد.

ومع الشوط الثاني من عمر المباراة استمر الضغط الطنطاوي على دفاعات دمنهور، ليحرز عبد الرحمن الدح الهدف الثاني له في اللقاء والرابع لطنطا، بينما حاول الفريق البحراوي أن يقلص الفارق لكن تألق إسلام طارق حارس طنطا ليحافظ على نظافة شباكه، وتنتهي المباراة بفوز أبناء السيد البدوي برباعية نظيفة.

الصفقات

وضم الفريق الطنطاوي حتى الأن استعدادا للممتاز، إذ ضم لصفوفه أحمد فهمي لاعب غزل المحلة،جون مانجا لاعب النصر للتعدين، ومصطفي أبو شعيشع لاعب المقاولون العرب، وعلى فرج حارس حرس الحدود، مصطفي عزت لاعب النادي الأهلي، ومحمد فتحي حارس الداخلية، وليد عادل لاعب وسط المقاصة، أحمد لالا هاف رايت بتروجيت، ماجد اونش هاف ليفت الانتاج، ضيوف مهاجم السنغال، افري مهاجم كينيا، خال كماك هاف ليف الزمالك، إيهاب سمير الظهير الأيسر للمقاولون العرب.

فترة الإعداد

وكان أبناء السيد البدوي قد بدأو فترة الإعداد منذ شهر يونيو الماضي، شملت فترة الإعداد التركيز على الجوانب البدنية لرفع معدل اللياقة للاعبين بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها، كما شهد الإعداد ظهور الصفقات الجديدة واللاعبين الذي أبقى عليهم طنطا ضمن القائمة الأولى، تحت قيادة فنية لأيمن المزين.

وخاض الفريق الأول لنادي طنطا معسكرا بالأسكندرية للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، ويحصل الفريق الطنطاوي على إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة أربعة أيام ثم يعود من جديد لاستكمال استعدادته للممتاز.

وكان خاض الفريق الأول لنادي طنطا مباراة ودية أمام نظيره الفريق الأول المطاحن، وانتهي اللقاء بفوز أبناء السيد البدوي بثلاثة أهداف، وذلك في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز.

وكان اختتم طنطا الموسم الماضي وهو يحتل صدارة المجموعة الثالثة بحري، ليصعد للدوري الممتاز بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 52 نقطة.

الوسوم