بدير الشربيني يستمر في الملاعب بعقد جديد مع عمال المنصورة

بدير الشربيني يستمر في الملاعب بعقد جديد مع عمال المنصورة بدير الشربيني، مع فريق عمال المنصورة
كتب -
أعلن بدير الشربيني، لاعب نادي عمال المنصورة عن تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد 2019_20 بدوري القسم الثالث.
وقال بدير الشربيني، إنه سعيد بثقة مجلس إدارة نادي عمال المنصورة والجهاز الفني للفريق الأول في قدرات اللاعب واتخاذهم القرار بتجديد عقده بيستمر مع النادي لمدة 3 مواسم جديدة.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “لدى طموح كبير مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي عمال المنصورة بصعود الفريق لدوري القسم الثاني وتواجد وسط الكبار، خاصة أن الفريق به العديد من العناصر الجيدة التي ستساعد على ذلك بالإضافة لدعم مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفني”.
وأشار إلى أن التزامه بحضور المران الجماعي يعد من صفاته، إذ أنه تعود على الالتزام منذ أن كان ناشئ، لافتًا إلى أن السن لا يفرق بين لاعب كبير وصغير وإنما الخبرة ودقة التصرف، مؤكدًا إلى أن هذا سيكون من العوامل الأساسية لنجاحه مع الفريق خلال الموسم المقبل.
وأنقذ بدير الشربيني فريقه عمال المنصورة من الهبوط للقسم الرابع، بعدما انتقل إليه الموسم الماضي على سبيل الإعارة من فريق شيكو، وشارك في مباراتين أحرز خلالهما 5 أهداف، وكان صاحب هدفي الفوز على نبروه الذي كان يصارع على الصعود ليقضي على آماله، ويحافظ على استمرار فريقه عمال المنصورة بالقسم الثالث.
وسبق لـ بدير الشربيني صاحب الـ44 عاما، اللعب مع فريق المنصورة مواسم 95_96 و96_97 و97_98 و99_2000 ثم لعب مع فريق طنطا في الدوري الممتاز 2006_2007 وبعدها مع الشرقية موسمين بالدوري ممتاز.
ولعب مع نبروه بالقسم الثاني، وصعد بفريق منية سمنود من القسم الثالث إلى القسم الثاني، وأحرز هدف في القسم الثاني في عمر 42 عام و4 شهور الموسم الماضي.
ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي عمال المنصورة الرياضي بدوري القسم الثالث، واختتم منافسات الموسم الماضي محتلاً مؤخرة ترتيب جدول الدوري، بعدما تمكن من الهروب قبل أن يهبط لدوري القسم الرابع.
الوسوم