“بدران” سيدي سالم محترف مصري جديد بالدوري السعودي (صور)

“بدران” سيدي سالم محترف مصري جديد بالدوري السعودي (صور) محمد بدران لاعب سيدي سالم يوقع للسد السعودي نقلاً عن اللاعب

وقع محمد بدران صانع ألعاب فريق سيدي سالم ودمنهور السابق، على عقود انتقاله لفريق السد السعودي، لمدة موسم واحد، بحضور أبو عبد الله رئيس نادي السد السعودي، وسعد عثمان وكيل اللاعب.

وقال بدران في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه سعيد بتجربته الجديدة مع نادي السد السعودي، والذي يلعب بدوري الدرجة الأولى السعودي، ولديه الرغبة في الصعود هذا الموسم لدوري المحترفين السعودي.

وأضاف: “سأنضم لتدريبات الفريق الجماعية خلال شهر أغسطس المقبل، برفقة أحمد فوزي صانع ألعاب مصر المقاصة وبتروجيت، والذي انضم معي إلى فريق السد السعودي”.

يذكر أن بدران قد انتقل إلى فريق سيدي سالم، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من دمنهور، في انتقالات يناير الماضية، ولعب من قبل في صفوف أندية: سماد طلخا، والإنتاج الحربي، والمنصورة، والمدينة المنورة.

وخاض عددًا من اللاعبين المصريين خلال المواسم الماضية تجربة الاحتراف في الدوري السعودي، بداية من دوري المحترفين السعودي أمثال محمود كهربا في فريق اتحاد جدة، ومحمد عواد حارس الوحدة، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر لأهلي جدة. وفي القسم الثاني تواجد عددًا من اللاعبين أمثال يوسف حسن مهاجم كفر الشيخ الذي انتقل إلى فريق الوطني السعودي، ورجب العربي وحمادة الغنام لاعبا نادي دمنهور بنادي التقدم السعودي، وعلي صعيد المدربين يتواجد يتواجد ابن مدينة إيتاي البارود رضا عبد السلام على رأس القيادة الفنية لفريق السميراء السعودي.

الجهاز الفني لفريق سيدي سالم

أعلن مجلس إدارة نادي سيدي سالم برئاسة السيد المغازي تعيين خالد إسماعيل مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لمحسن محمود الذي رحل عقب نهاية الموسم الماضي.

وقال السعيد العيسوي، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن المجلس قرر تعيين خالد إسماعيل المدرب العام السابق لكفر الشيخ، ومعه جهاز فني يضم الجبالي محمد مدرب عام، وحسني سلامة مدرب حراس المرمى، والسعيد العيسوي مدير إداري، وحمادة فضل منسق. وتناوب على القيادة الفنية لنادي سيدي سالم 7 أجهزة فنية في الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا..
المدير الفني لكفر الشيخ: سنستعد بالشكل الأمثل للصعود بشكل سريع للقسم الثاني

الوسوم