بداية قوية لنادي بني سويف في دوري تحدي الإعاقة لكرة الطائرة

بداية قوية لنادي بني سويف في دوري تحدي الإعاقة لكرة الطائرة طائرة نادي مبارك جلوس ببني سويف - المصدر: الإداري

تالق فريق الكرة الطائرة جلوس رجال بنادي مبارك لتحدي الإعاقة ببني سويف ببطولة الدوري الممتاز، المقامة على ملعب الصالة المغطاة بنادي مبارك ببني سويف بشرق النيل.

طائرة بني سويف جلوس

وقال محمد شعراوي، إداري ولاعب فريق الكرة الطائرة جلوس بنادي مبارك لمتحدي الإعاقة ببني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن نادي مبارك فاز في أول مباراتين له بالبطولة، حيث فاز على نادي الفيوم بنتيجة أشواط 3/0، وفاز على نادي الرباط والأنوار ببورسعيد بنتيجة أشواط 3/2، مشيرًا إلى أن الفريق تألق وظهر بمستوى متميز خلال المباراتين.

وأضاف شعراوي، أن أن الفريق متبقي له ثلاثة مباريات بالبطولة مع نادي الحرية البورسعيدي، ونادي المستقبل بالإسكندرية، ونادي دمياط، مشيرًا إلى أن هناك حالة من الإصرار والعزيمة بين جميع اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة والاقتراب من لقب البطولة.

وتابع، أن الفريق كامل العدد وجاهز بشكل كبير لبقية المباريات، حيث يرفع الجميع شعار لابديل عن الفوز، لتحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، منهم من مثلوا مصر في العديد من البطولات العالمية مع المنتخب المصري.

قائمة فريق طائرة  مبارك جلوس      

تضم قائمة فريق كرة الطائرة جلوس رجال بنادي مبارك لمتحدي الإعاقة المشارك ببطولة الدوري الممتاز كلامن: مدرب الفريق كابتن محمد صلاح، وإداري الفريق ولاعب في نفس الوق محمد شعراوي، وكابتن الفريق كامل حسين، بالإضافة إلى شريف جمعة، و محمود زين، و محمود كمال، و ليبرو الفريق محمود عادل، و عبدالرحمن عماد، و أحمد عبد الجواد، و مجدي رياض، و عماد هاني، و أحمد رشدي، و سعيد أحمد، بالإضافة إلى أحمد حسين، مدير نادي مبارك لمتحدى الإعاقة ببني سويف.

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة جلوس رجال، يشارك فيها 12 فريق من مستوى الجمهورية، وتستضيفها الصالة المغطاة بنادي مبارك لمتحدي الإعاقة بشرق النيل ببني سويف.

وكان نادي مبارك لمتحدى الإعاقة ببني سويف، حقق العديد من الإنجازات في كرة الطائرة، سواء ببطولة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا

مدرب بني سويف يتحدث عن مستقبل الهداف مع الفريق

الوسوم