بترول أسيوط يفوز على أبوكساه بترقي القسم الثاني

بترول أسيوط يفوز على أبوكساه بترقي القسم الثاني بترول أسيوط

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترول أسيوط في الفوز على نظيره أبوكساه، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بمحافظة أسيوط.

بترول أسيوط

في الشوط الأول، نجح البترول في مباغتة الضيوف عن طريق مصطفى شلبي، ثم عزز تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني عن طريق أحمد تركي هداف المجموعة الثالثة في الدقيقة 20 من عمر الشوط، لم يهنيء البترول على التقدم طويلًا، إذ استعاد فريق أبوكساه توازنه من جديد وسجل لاعبيه ثنائية قبل نهاية الشوط ليخرج بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

أبوكساه

في الشوط الثاني، حاول فريق أبوكساه الحفاظ على الوضع كما هو عليه بالتعادل، إلا أن الأخطاء الدفاعية للاعبيه سمحت لصافرة حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، سددها إيهاب فؤاد معلنًا تقدم فريق أسيوط في الدقيقة 70 من المباراة.

استمرت أحداث الشوط كما هي في تفوق واضح لصالح فريق البترول مع ظهور البطاقة الحمراء في وجه لاعب فريق أبوكساه عقب ركلة الجزاء، وطرد أحمد ترك لاعب أسيوط لحصوله على الإنذار الثاني، إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة معلنًا عن حصد بترول أسيوط، أول ثلاث نقاط في مشواره بدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني.

بهذه النتيجة، تصدر البترول المجموعة برصيد 3 نقاط  مؤقتًا حتى نهاية منافسات الجولة، وسيخرج الفريق السبت المقبل لمواجهة فريق كيما أسوان.

اقرأ أيضا..
اتحاد الكرة يبقي على نظام الهبوط والصعود بالقسمين الثاني والثالث

الوسوم