ولاد البلد

بترول أسيوط يستعيد قوته الضاربة قبل عودة القسم الثاني

بترول أسيوط يستعيد قوته الضاربة قبل عودة القسم الثاني حسام منصور - اللاعب

سادت حالة من الارتياح بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترول أسيوط، عقب استعادة قوته الضارية قبل مواجهة الإعلاميين بالجولة الثامنة عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، المقرر لها الأحد المقبل.

ويأتي ذلك بعودة حسام منصور، نجم الفريق ولاعب الوسط، من الإصابة وانتظامه في التدريبات وجاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام الإعلاميين، التي يسعى البترول للفوز بها للتقدم نحو المربع الذهبي.

ومن جانبه، قال حسام منصور، لاعب وسط بترول أسيوط، إنه تعرضه لكدمة شديدة بأنكل القدم، ولكنه خضع للعلاج تحت إشراف كل من، حازم عبد السلام، طبيب الفريق، وأحمد جلال، أخصائي العلاج الطبيعي، مشيرا إلى أنه جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وأضاف منصور، أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل كل الجهد خلال الخمسة جولات المقبلة في القسم الثاني لوضع الفريق وسط الكبار بجدول المجموعة.

بترول أسيوط 

ويحتل بترول أسيوط المركز الخامس بمجموعة الصعيد برصيد 24 نقطة حصدها من 17 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3 وخسر في 7.

وأحرز لاعبو بترول أسيوط خلال 17 مباراة 18 هدفا، واهتزت شباكهم 21 مرة، ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل حسام منصور ومصطفى شلبي، ويسعى إلى إنهاء الموسم في مركز متقدم.

ويعتبر محمد عبد السميع، المدير الفني لبترول أسيوط، من المدربين المخضرمين في مجال التدريب بكرة القدم، وحقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته التدريبية، كان آخرها مع بترول أسيوط، بصعوده من القسم الثالث إلى القسم الثاني بنهاية الموسم الماضي.

ولم تتوقف إنجازات عبد السميع مع بترول أسيوط عند حد الصعود للقسم الثاني، ولكن استطاع تكوين فريق متجانس نجح في وضعه في المنطقة الدافئة بجدول مجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

الوسوم