بالمستندات| سوهاج رفض الإستفادة ماليًا من بيع قائده.. واللاعب: هؤلاء سبب رحيلى

 

تسود حالة من الإستياء الشديد بين جمهور سوهاج عقب رحيل حمد محمد حمد، قائد الفريق، وحصوله على الإستغناء الخاص به من النادي، ليكون خارج صفوف سوهاج فى الفترة المُقبلة، بسبب عدم إستفادة النادي ماليًا من بيعه لأى نادي، رغم رفضهم من قبل التفريط فيه فى بداية الموسم.

عروض

كشف “استاد ولاد البلد” عن مفاجأة، إذ عرض نادى أسوان من قبل شراء اللاعب من صفوف سوهاج، مقابل 40 ألف جنية، ورفع العرض إلى 70 ألف جنية، ولكن إدارة سوهاج تمسكت باللاعب ورفضت رحيله.

ولكن فؤجئت الجماهير خلال الساعات الماضية برحيل اللاعب عن الفريق، والذى أصبح حر بعد تنازله عن كل مستحقاته بالنادي، والتى لا تصل 20 ألف جنية، بالإضافة لعرض آخر من نادى الألومنيوم، تم تقديمه للاعب فى بداية الموسم، وفقًا لما ذكرة اللاعب.

أسباب رحيله

يقول حمد محمد فى تصريحات خاصة، لـ “استاد ولاد البلد”، إن السبب الحقيقى فى رحيله عن صفوف نادي سوهاج هو خلافه مع بعض أعضاء الجهاز الفني، والذى شعر بعدم الراحة، ففضل الرحيل عن الفريق، مشيرًا أن المجلس الإدارة ليس له دخل بقرار رحيله  عن الفريق خلال تلك الفترة.

غلق صفحة سوهاج

ويضيف “حمد”: “غلقت صفحة الرحيل عن نادى سوهاج، وأبحث عن مستقبلي ووجهتى المُقبلة، وأفكر جيدًا حتى اختار الطريق الصحيح قبل التوقيع لأى نادي”.

وأوضح “حمد” أنه استفاد من تجربته مع نادى سوهاج وتعلم فيها الكثير، ويسعى لإتخاذ خطوة يحقق فيها إنجاز جديد مثلما فعل مع النصر للتعدين، بمشاركته فى صعود الفريق للممتاز، لأول مرة فى تاريخه.

مشوار اللاعب

يُذكر أن حمد محمد خاض أكثر من 60 مباراة خلال فترة تواجده مع نادى سوهاج، بالدورى، وكأس مصر، خلال مسيرته منذ موسمين، وهذا هو الموسم الثالث، الذى لُعب فيه 8 مباريات فقط منهم 5 لقاءات دوري، ولقائين فى كأس مصر، وسجل 6 أهداف مع النادى، بالإضافة لصناعه العديد من الأهداف.

 

 

 

الوسوم