بالفيديو| أحمد شوبير يزور أندية قنا ضمن حملته للانتخابات التكميلية باتحاد الكرة

بالفيديو| أحمد شوبير يزور أندية قنا ضمن حملته للانتخابات التكميلية باتحاد الكرة

زار أحمد شوبير، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق،أندية محافظة قنا، مساء اليوم السبت، في إطار حملته الانتخابية للترشح بالانتخابات التكميلية باتحاد الكرة المصري، والمقرر لها يومي 30 و 31 من شهر أكتوبر الحالي.

وكان بصحبة شوبير كلا من، محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الجبلاية السابق، ودينا الرفاعي، المرشحة على مقعد المرأة بانتخابات اتحاد الكرة التكميلية.

وزار شوبير جميع أندية محافظة قنا والتي لديها حق التصويت على الانتخابات وهي: “قنا الرياضي، شبان قنا، قفط، قوص، والألومنيوم”، كما حرص جميع رؤساء هذا الأندية على استقباله.

أحمد شوبير

وجاءت كلمة شوبير خلال لقاءه مع مجلس إدارة نادي شبان قنا، بحضور جمال الحديدي، عضو مجلس الإدارة، ومؤمن القاضي، أمين الصندوق بالنادي، وأيضًا أشرف موسى، رئيس منطقة قنا لكرة القدم، وعدد من الحضور، مؤكدة أن هدفه الأول كيفية النهوض بقطاع الناشئين على مستوى الجمهورية، خاصة وأن النظام الحالي يظلم بل ويقتل مواهب اللاعبين.

وأشار خلال كلمته إلى انتقاد معظم الأندية لنظام الصعود والهبوط للموسم الحالي، سواء لأندية القسمي الثاني والثالث.

وأضاف: “الاتحاد وصل لحال سيء خاصة وأن في المجالس السابقة كانت هناك عدة مميزات منها تنظيم مسابقات الناشئين، وعمل دورات تدريبية بشكل مستمر للحكام، وكان لجميع الفرق صوت ولها حق المطالبة بحقوقها داخل الاتحاد”.

الوسوم