ولاد البلد

بالصور| ناصر الفكرية يتعاقد مع مدافع أبنوب ومهاجم الترسانة

نجحت لجنة الكرة بنادى ناصر الفكرية، بقيادة جمال عبدالرحمن، فى إتمام التعاقد مع اللاعب أحمد عزت، الظهير الأيسر لأبنوب ،لدعم صفوف الفريق بالقسم الثالث.

تفاصيل الصفقة

وقال محمد أبو العلا، مدير الكرة بناصر الفكرية فى تصريحات خاصة لـ”إستاد ولاد البلد “، إن اللاعب أحمد عزت، وقع على عقود الإنضمام للفريق لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر ، قادما من صفوف أبنوب لسد العجز بالجبهة اليسرى للفريق .

وكان الفريق، رحل عنه ثنائي الجبهة اليسرى أحمد تيمور، ويسرى عادل، مما دفع الجهاز الفني للبحث عن بدائل لدعم الجهبة اليسرى، استعدادًا  للموسم الجديد.

أحمد عزت

يذكر أن اللاعب أحمد عزت، يبلغ من العمر 29 عام، وسبق له اللعب لأندية الوليدية، وديروط، وأبنوب، قبل ان ينضم لناصر الفكرية، الذى ينافس بالمجموعة الثالثة بدورى القسم الثالث .

التعاقد مع مهاجم الترسانة 

كما تعاقد الفكرية أيضًا مع عمرو عبدالحميد، مهاجم الترسانة السابق، الذى وقع على عقود الإنضمام للفريق لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر ، وذلك بعد فسخ تعاقده مع أخميم لدعم خط هجوم الفريق بالموسم الجديد.

وكان عبدالحميد،  قد رحل عن صفوف الترسانه، ووقع منذ أيام قليلة عقود الإنضمام لأخميم ،ولكنه قام بفسخ تعاقده لينضم لصفوف الفكرية، و يبلغ من العمر 27 عام، وهو من أبناء محافظة المنيا، وسبق له اللعب لصفوف مركز شباب ناصر ملوى، وأبو تيج، والوليدية، والترسانة قبل أن ينضم للفكرية.

 

الوسوم