بالصور| جلسة صلح بين مدرب بني سويف السابق ونادي التليفونات

بالصور| جلسة صلح بين مدرب بني سويف السابق ونادي التليفونات بني سويف والتليفونات - تصوير : جابر عرفه

عقدت اليوم الأحد، جلسة صلح بين محمد يوسف، المدير الفني السابق لبني سويف ونادي تليفونات بني سويف وذلك بمقر الشركة المصرية للاتصالات ببني سويف التابع لها نادي تليفونات بني سويف.

وتقدم المدير الفني السابق لبني سويف باعتذار إلى المسؤولين بنادي تليفونات بني سويف، وخاصة إلى أحمد سعد تمساح، المشرف العام على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، وذلك لما بدر منه خلال مباراة الناديين بالجولة الثانية والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني من تصرفات غير مقبولة، حيث أوضح يوسف، أن هذه التصرفات كانت نرفزة ملعب فقط.

وأضاف يوسف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أنه يكن كل الإحترام والتقدير لنادي تليفونات بني سويف، مشيرًا إلى أنه أغلق صفحة الخلافات الماضية بجلسة الصلح التي تمت اليوم”.

ومن جاتبه أكد أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أن النادي أغلق هذه الصفحة بقبول اعتذار الكابتن محمد يوسف، مشيرًا إلى أن تليفونات بني سويف يتمنى له التوفيق في خطواته المقبلة.

وأوضح توني عثمان، مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، والذي حضر جلسة الصلخ، أن محمد يوسف من أفضل المدربين في الصعيد ويستحق التواجد في المنتخبات، ويكفي أنه تقدم بالاعتذار على ما بدر منه اتجاه تليفونات بني سويف، مشيرًا إلى أن الاعتذار من شيم الرجال، لذلك تم غلق هذه الصفحة وعادت الأمور إلى مسارها الصحيح.

وحضر جلسة الصلح أيضًا كلا من، اللواء طارق بحر، والمهندس عصام الحميلي، عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف، وعدد من أعضاء الجهاز الفني لفريق تليفونات بني سويف، و محمد عبد اللطيف، ومصطفي شعبان عضوًا مجلس إدارة نادي بني سويف، وباهر الزعيري، آمين الصندوق بنادي بني سويف.

وشهدت الجلسة أيضًا إتصال تليفوني بأبو العنين شحاتة، المدير الفني السابق لتليفونات بني سويف، الذي تولى تدريب سوهاج في الموسم المقبل،  لتصفية الأجواء بين الجميع.

الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت أيضًا عقد جلسة صلح بين ناديي التليفونات وبني سويف بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب أحداث مباراة الناديين أيضًا بالجولة الثانية والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

اقرأ أيضًا

بني سويف، يضع شروط للموافقة على رحيل أى لاعب

 

 

 

الوسوم