بالصور| تفاصيل اجتماع رئيس المقاصة مع رابطة الأندية المحترفين

بالصور| تفاصيل اجتماع رئيس المقاصة مع رابطة الأندية المحترفين

اجتمع اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، ظهر اليوم الثلاثاء، بمكتبه برابطه الأندية المحترفين لأندية الدوري المصري برئاسة محمود الشامي عضو اتحاد الكرة السابق، وبحضور كل من اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي المقاصة، ومحمد مجد المشرف العام على الكرة بالنادي، بحسب المركز الإعلامي للمقاصة.

رابطة الأندية المحترفين

وحرص رئيس المقاصة خلال الجلسة على تهنئة محمود الشامي رئيس الرابطة وأعضائها على تفعيل دورهم بشكل رسمي خلال الأيام الماضية، وتأكيده على دعم ومساندة ناديه لرابطة المحترفين لتؤدي دورها على أكمل وجه بما يخدم الأندية ويحافظها على حقوقها .

واعتبر اللواء محمد عبدالسلام، أن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة بتفعيل دور الرابطة يعد بمثابة خطوة جيدة ويضع على عاتقهم مسؤوليات كبيرة للقيام بها خلال الفترة المقبلة .

وطلب رئيس المقاصة من جميع رؤساء أندية الدوري الممتاز الوقوف وراء الرابطة ودعمها خاصة وأنها تضم مجموعة من الشخصيات المحترمة التي تهدف لخدمة الكرة المصرية خلال السنوات المقبلة.

من جانبه أوضح محمود الشامي رئيس رابطة المحترفين، أن اجتماعه مع رئيس المقاصة للاستفادة من خبراته والحصول على دعمه، في ظل كونه من الشخصيات الرياضية البارزة، ونجاحه في أحداث طفرة ملموسة في المجال الرياضي من خلال نادي المقاصة ووضعه في مكانة لا تقل عن الأندية الكبار بالمسابقة المحلية.

واتفق الشامي مع اللواء محمد عبدالسلام، أن يحتضن المقاصة أول اجتماع رسمي لرابطة المحترفين مع الأندية، والذي سيتم تحديده خلال الأسابيع المقبلة.

الوسوم