بالصور| بني سويف يختتم استعداداته للتعدين في غياب “ميسي”

أدى الفريق الكروى بنادى بني سويف الرياضى تدريبه الأخير، وذلك استعدادًا لمواجهة النصر للتعدين، بمنافسات دورى القسم الثاني، والمقرر إقامتها غدًا  بملعب التعدين بأسوان.

وتدرب الفريق السويفي، عصر اليوم بملعب التعدين بمشاركة لاعبي الفريق، في غياب محمود عاطف ميسي، الذي يغيب عن المباراة للاصابة، وذلك تحت قيادة محمد يوسف المدير الفنى لبني سويف وجهازه المعاون، وحرص المدير الفنى لبني سويف على الحديث مع لاعبي الفريق ومطالبتهم بتحقيق الفوز وتقديم مستوى متميز خلال مواجهة التعدين والابتعاد عن اى مؤثرات خارجية تخص فريق التعدين.

وقال يوسف، لـ ” استاد ولاد البلد “، إنه ” يقدر فريق التعدين، ولاعبيه، ولكنه على ثقة فى إمكانيات لاعبي الفريق السويفي، لإسعاد مجلس إدارة النادى وجماهير الفريق، مشيرًا إلى أنه ليس امامه خيار سوى الفوز من أجل المحافظة على صدارة المجموعة.

وكان فريق بنى سويف الرياضى قد وصل مقر إقامته بأسوان فى ساعات متأخرة من مساء أمس وتدرب عصر اليوم.

التشكيل المتوقع للنصر للتعدين و بني سويف

ومن المتوقع أن يبدا  النصر للتعدين بتشكيل  اضطرارى مكون من ” محمد سعد حارس مرمى، أحمد حسين ومصطفى عبدالعظيم ومحمود حسونه  وفى الوسط بسام الفيومى وفيصل غريب ومحمود قونبل ومحمد حسن وصاوى مصطفى وفاروق خالد وفى الهجوم حسام حسن.

بينما من المتوقع أن يبدا بني سويف بتشكيل مكون من مصطفى عبدالستار حارس مرمى، الدفاع محمد عوض الله ومحمد عبدالحفيظ ومحروس محمود وعبدالواحد عبدالعزيز ، وفى الوسط حسام عيسى وعونى سعيد وأحمد شحاته وأحمد معوض وفى الهجوم محمد على وكريم أشرف

اقرأ المزيد. . حافلة بني سويف تنطلق إلى أسوان استعدادًا لمواجهة التعدين
بني سويف يدعم ثلاثة مراكز بالانتقالات الشتوية

أهم الأخبار:

“لاعبو الشاطئية”.. مظاليم في الدوري نجوم بالمنتخب

غدًا.. 7 لقاءات قوية في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني

الزمالك يواجه المصري في لقاء الجريحين بالدوري الممتاز

فاركو يواجه أبو قير في ديربي سكندري بالقسم الثاني

الوسوم