بالصور.. الأهلي يحقق فوزًا جديدًا على بتروجيت

كتب -

فاز الأهلي على مضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب السويس، في إطار الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وافتتح اللقاء المهاجم المغربي وليد أزارو بهجمة خطيرة كادت تسكن الشباك، وسط تكتل دفاعي من لاعبي بتروجيت، ولكن تمكن حارس المرمى من إنقاذ مرماه، ليواصل الأهلي الضغط على الفريق البترولي بهجمات منظمة تنطلق من خط الدفاع للأمام، في محاولات لتسجيل الهدف الأول، وسط دفاع منظم من لاعبي بتروجيت الذي ظل يبحث لفك تكتلات دفاع المارد الأحمر.

وانطلق اللاعب علاء علي بكرة كادت تسكن شباك الأهلي ولكنها مرت بسلام، ليأتي سعد سمير بالهدف الأول في الدقيقة 22 من رأسية قوية سكنت الشباك بعد تنفيذ مثالي لضربة ثابتة من اللاعب وليد سليمان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني صنع حاوي الأهلي وليد سليمان بينية رائعة انفرد بها البديل مروان محسن وأحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وحاول بتروجيت فرض سيطرته على مجريات الأمور ونجح في تسجيل هدف أول عن طريق المغربي عمر النجدي في الدقيقة 72 بعدما استغل خطأ دفاعي قاتل من مدافعي الأحمر منفردا بالعائد شريف إكرامي والذي فشل في الحفاظ على مرماه، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على الفريق البترولي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 85، متصدرا جدول المسابقة، فيما تجمد رصيد الفريق البترولي عند النقطة 38 في المركز الحادي عشر.

قاد المباراة تحكيميا، محمد فاروق حكم ساحة، وعاونه كل من، أحمد نوفل ومحمد خلف مساعدين، وسيد عبيد حكماً رابعاً، ووائل فرحان وعاطف حسين حكماً خامساً.

الوسوم