بالأرقام.. كريم أشرف هداف بني سويف يستحق لقب “نجم الفريق”

بالأرقام.. كريم أشرف هداف بني سويف يستحق لقب “نجم الفريق” كريم أشرف

برز اسم كريم أشرف، مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، بشكل كبير هذا الموسم بالقسم الثاني، بعد ظهوره بمستوى متميز مع فريقه بمجموعة الصعيد في القسم الثاني.

وبالأرقام يستحق كريم أشرف، لقب نجم الفريق خلال الموسم، حيث أصبح أشرف مرشحًا بقوة للانتقال إلى أندية الدوري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لما حققه مع بني سويف هذا الموسم.

أرقام كريم أشرف مع بني سويف هذا الموسم     

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية انتقل كريم أشرف، إلى نادي الرجاء، عقب هبوطه من الدوري الممتاز قادمًا من غزل المحلة، ولكن استطاع محمد يوسف، المدير الفني لبني سويف إقناعه بالعودة لبيته بني سويف، حيث يعلم محمد يوسف إمكانيات اللاعب بشكل جيد، لأنه تولى تدريبه أكثر من مرة من قبل، ووافق أشرف على العودة إلى بيته مرة أخرى.

اعتمد يوسف بشكل أساسي على “أشرف” خلال الموسم، حيث لعب 25 مباراة خلال الموسم ويعتبر أكثر لاعب شارك في المباريات، ولم يغيب سوى عن مباراة واحدة فقط، وبلغ عدد الدقائق التي لعبها كريم أشرف 2199 دقيقة.

أحرز كريم أشرف مع بني سويف 12 هدفًا خلال 25 مباراة لعبها مع بني سويف هذا الموسم، واحتل صدارة الهدافين بصفوف الفريق، واحتل المركز الثاني بصدارة الهدافين بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، وذلك بعد بدارة سيلا،  مهاجم أسوان.

  أرقام في مشوار كريم أشرف مع الكرة

لعب “أشرف” بصفوف الناشئين بالأهلي لمدة 6 أشهر، أحرز خلالهم 6 أهداف، ليحصل على لقب الهداف، وصعد بعدها للفريق الأول مع محمد يوسف في مباراة المغرب الفاسي ببطولة الكونفدرالية، ليحقق بذلك حلمه باللعب مع مثله الأعلى محليًّا نجم الأهلي، ومنتخب مصر السابق عماد متعب.

وفي موسم 2014 – 2015، تلقى “كريم” عروضًا من أندية الأسيوطي والداخلية والجونة، ولكنه فضل اختيار الأسيوطي عندما كان يلعب بالدوري الممتاز، على أمل المشاركة بشكل أساسي، ومع بداية موسم 2015 – 2016، خاض اللاعب فترة إعداد مع الأسيوطي، وقرر النادي إعارته، وفضّل “أشرف” وقتها الإعارة لنادي بني سويف، ناديه الأصلي بالقسم الثاني.

خلال موسم 2015 – 2016 بالقسم الثاني، أحرز مهاجم بني سويف 10 أهداف، ليقرر الأسيوطي إعادته مرة أخرى في موسم 2016 – 2017؛ ليساهم في صعود الأسيوطي للدوري الممتاز، وذلك بإحرازه 9 أهداف، ليتلقى بعدها العديد من العروض من أندية كبيرة، ولكن نجح غزل المحلة في التعاقد معه، ليلعب له بالموسم الماضي.

من هو كريم أشرف ؟

ولد “كريم أشرف رشدي”، في 28 أغسطس 1994، بقرية “طنسا بني مالو” التابعة لمركز “ببا” جنوب بني سويف، ودعمته عائلته منذ الصغر على تحقيق حلمه في لعبة كرة القدم، فبدأ بصفوف الناشئين بنادي بني سويف في عمر 13 عامًا، وتألق مع بني سويف بشكل لافت، لينقل منه إلى صفوف الناشئين بالنادي الأهلي، مقابل 20 ألف جنيه، حصل عليها نادي بني سويف.

كريم أشرف نجم الفريق
كريم أشرف نجم الفريق

اقرأ أيضًا:

تعرف على حسن موسى المدير الفني لبني سويف في الموسم المقبل

 

الوسوم