انفوجراف| منتخب بحري للجولة 25 بدوري القسم الثاني

انفوجراف| منتخب بحري للجولة 25 بدوري القسم الثاني تشكيل منتخب بحري بدوري القسم الثاني

انتهت الجولة الـ25 للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني موسم 2018-2019، وينشر “استاد ولاد البلد”، تشكيل منتخب بحري لأفضل اللاعبين، في المباريات السبع التي لُعبت.

حراسة المرمى

1 – محمد البشبيشي

حارس مرمى غزل المحلة، الذي يواصل تألقه مع الغزل، بعدما تعرض فريقه للنقص العدي، وسيطرة الحمام على مجريات المباراة ليهدد مرمي الغزل بأكثر من فرصة محققة، لكن تألق البشبيشي وتصديه الرائع قاد الفريق للحفاظ على تقدمه.

الدفاع

2 – عبد الرحمن حسان 

الظهير الأيمن لفريق المنصورة، بعدما قدم أداء دفاعي مميز أمام بلدية المحلة بالإضافة إلى إتقان العديد من العرضيات على الرغم من أنها لم تستغل بالشكل الأمثل.

3 – محمود الملك

مدافع فريق أبو قير للأسمدة، الذي تألق أمام فاركو، ومنع مهاجمو الأخير من التسجيل، وقاد فريقه للخروج بشباك نظيفة، وللفوز 2-0.

4 – عاطف محمود 

الظهير الأيسر لفريق الأوليمبي، بعدما قدم مباراة من أفضل مبارياته هذا الموسم أمام شباب تلا، وكونه جبهة بسرى رائعة مع زميله محمد سعيد، وساهم في فوز فريقه 5-1.

خط الوسط

5 – حسام غالي

لاعب وسط فريق طنطا، الذي أحرز هدف من ثنائية فوز فريقه على سيدي سالم، بمجهود فردي رائع، بجانب دوره الدفاعي.

6 – خالد رسلان

الجناح الأيسر لفريق غزل المحلة، الذي أهدى فريقه الثلاث نقاط، بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من عمر مباراة الحمام، وكان مصدر للخطورة وأهدر أكثر من فرصة محققة عقب تسجيل الهدف.

7 – بلال زكريا

الجناح الأيمن لفريق كفر الشيخ، الذي سجل هدفين في شباك دمنهور ساهم بشكل كبير في تقدم فريقه، قبل إحراز دمنهور هدف التعادل واللحظات الأخيرة.

8 – محمد سعيد 

الجناح الأيسر لفريق الاوليمبي، أفضل لاعبي الجولة بمجموعة بحري، بإحرزاه هدفين من خماسية فريقه في مرمى شباب تلا، ليكرس جهوده في المباراة.

الهجوم

9 – أسلم رمضان 

مهاجم فريق أبو قير للأسمدة، والمتألق في الأونة الأخيرة، بإحرازه هدف في فوز فريقه على فاركو، والتمهيد للفوز بنتيجة 2-0

10 – كيرفالا 

مهاجم فريق دمنهور، الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه، واستمر على قائمة هدافي مجموعة بحري، بالإضافة إلي أنه أرهق مدافعي فريق كفر الشيخ بسبب خطورته داخل منطقة الجزاء.

11 – محمد نور 

مهاجم فريق الجزيرة، الذي حل بديلاً لفريقه مع بداية شوط المباراة الثاني، وأرهق دفاعات الرجاء، ويحرز هدف التعادل لفريقه، وينقذه من الخسارة المؤكدة على ملعبه.

أفضل بديل

محمد جمال 

مهاجم فريق دمنهور، الذي شارك كبديل أمام كفر الشيخ، وأحرز هدف التعادل لدمنهور في الدقايق الأخيرة، وأنقذ فريقه من الخسارة المؤكدة على ملعبه.

أفضل مدير فني

أيمن المزين 

المدير الفني لفريق طنطا، جوكر مدربي دوري القسم الثاني، والذي قاد فريقه للصعود لدوري الممتاز بعد غياب موسم واحد، وذلك للمرة الـ15 في تاريخ أبناء السيد البدوي، بعد الفوز على سيدي سالم بهدفين دون رد.

منتخب الجولة 25 للمجموعة الثالثة ”بحري” بدوري القسم الثاني
منتخب الجولة 25 للمجموعة الثالثة ”بحري” بدوري القسم الثاني
الوسوم