انطلاق فترة إعداد المصري بالكشف الطبي على اللاعبين

انطلاق فترة إعداد المصري بالكشف الطبي على اللاعبين

انطلقت اليوم الثلاثاء فترة الإعداد الخاصة بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري العام الممتاز 2019 / 2020، تحت قيادة المدير الفني للفريق، إيهاب جلال.

فحص طبي

وذكر الموقع الرسمي للنادي أنه تم إجراء فحوصات طبية شاملة للمجموعة الأولى من اللاعبين الذين حضروا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور هشام مصطفى، على أن تشهد الأيام القليلة المقبلة إجراء الفحوصات ذاتها لباقي لاعبي الفريق.

وتأتي تلك الفحوصات كبداية لفترة الإعداد قبل بدء مرحلة الإعداد البدني للاعبين بعد نهاية الراحة السلبية التي استمرت لنحو شهر كامل، عقب مباراة الداخلية في ختام مباريات الفريق بالدوري العام الممتاز، وهي المباراة التي أقيمت يوم 27 مايو الماضي وانتهت بفوز المصري بثلاثية نظيفة.

موسم 2018- 2019

وكان المصري قد اختتم الموسم الكروي الماضي 2018 / 2019، محتلًا للمركز الرابع بجدول ترتيب نتائج الدوري برصيد 52 نقطة، ليضمن المشاركة الإفريقية خلال الموسم الجديد بعد اللعب ببطولة الكونفدرالية لـ3 سنوات متتالية، و بفارق 16 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث الذي يمتلك 68 نقطة، والذي يتبقى له مواجهات مؤجلة لما بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية، وبفارق 4 نقاط عن فريق المقاولون العرب والذي يحتل المركز الخامس في الجدول برصيد 48 نقطة، ويتبقى له مباراة واحدة.

وكانت إدارة النادي برئاسة سمير حلبية، قد حرصت على التجديد لعدد من اللاعبين الشباب بالنادي، أمثال حسام عياد، لاعب فريق 1999، و حارس مرمى مواليد 2000 عمرو البغدادي، وحسن علي، لاعب فريق الشباب، تحت 21 عامًا، وقد وقع الثلاثي لمدة 5 سنوات قادمة.

هذا ويعتمد الفريق الأول على عدد من اللاعبين الشباب بالنادي الذين يمثلون قوامًا لقطاع الناشئين، الذي تم تغيير قيادته الفنية مؤخرًا بتعيين مجدي الشناوي، مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بالنادي، وكذلك تعيين حامد الزهار، مديرًا فنيًاًلقطاع البراعم والذين يشرفون على الاختبارات.

وتقام حاليًا اختبارات الناشئين بالنادي حيث يستقبل القطاع كل يوم عدد كبير من اللاعبين، الذين يطمعون في اللعب للقلعة الخضراء، وقد شهد اليوم الأول من الاختبارات استقبال 100 لاعب.

اقرأ أيضًا:

 المصري يجدد عقود ناشئيه “البغدادي وعلي وعياد “

الوسوم