انطلاق بطولة كابسي المفتوحة الناشئين لتنس الطاولة

انطلاق بطولة كابسي المفتوحة الناشئين لتنس الطاولة المستشار هشام أبوحشيش رئيس منطقة بورسعيد لتنس الطاولة

أعلنت منطقة بورسعيد لتنس الطاولة برئاسة المستشار هشام أبو حشيش عن إقامة بطولة كابسي المفتوحة لناشئين التنس طاولة خلال الفترة من 18 وحتى 20 يوليو الجاري تحت رعاية المنطقة و المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات كابسي.

وذكرت الصفحة الرسمية للمنطقة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن البطولة ستقام بنظام الفردي للفئات العمرية 12 و 15 سنة للبنين و البنات و الزوجي ل 15 سنة بالنظام المفتوح.

ومن المنتظر أن تقدم جوائز البطولة من نادي كابسي لأصحاب المراكز الثلاثة الأوائل في الفردي والإثنين الأوائل في الزوجي وسيتم غلق باب التسجيل بالبطولة بعد يوم 15 يوليو برسم إشتراك 50 جنيه وتقام البطولة بالصالة المغطاة لنادي كابسي.

يذكر أن  منطقة بورسعيد للتنس الطاولة قد أعلنت مسبقا عن قيام الدراسات الدولية ل “فل وان” ببور سعيد خلال الفترة من 4 وحتى 8 سبتمبر القادم تحت اشراف الاتحاد الدولى والاتحاد المصرى برئاسة معتز عاشور برسم اشتراك 1600 جنيه للمصريين و 150 دولار لغير المصريين.

وكانت منطقة بورسعيد قد إستضافت المعسكر التدريبي المشترك بين لاعبي بورسعيد و لاعبي الشرقية وذلك ضمن إستعدادات اللاعبين للمشاركات الخارجية القادمة.

الجدير بالذكر أن محافظة بورسعيد بقيادة اللواء عادل الغضبان قد وافق على إدراج لعبة التنس طاولة ضمن الأنشطة الرياضية للأندية الصيفية بالمدارس ضمن مشروع المراكز الصيفية.

وقد قامت منطقة بورسعيد بعقد العديد من الاجتماعات وتكليف لجنة المدربين بالمنطقة برئاسة محمد عبد المنعم الشهير بسكر لترشيح المدربين وخاصة الشباب من الحاصلين مؤخرا على دراسات التدريب الدولية تحت إشراف الاتحاد الدولى والمصرى لتنس الطاولة للإلتحاق بالعمل بالمشروع كما قام رئيس المنطقة يرافقه رئيس لجنة المدربين بزيارات ميدانية ومعاينة المدارس المرشحة ومقابلة مديريها ومديرة المناطق التعليمة للتنسيق والأشراف على لعبة تنس الطاولة كما تم حضور العديد من الاجتماعات بمكتب الدكتور على ابو سمرة بمقر ديوان عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد للتنسيق والمتابعة.

يذكر أن منطقة بورسعيد قد اقامت عدد من البطولات خلال شهر رمضان منها دورة الصداقة بالتعاون من قطاع السياحة و دورة الشباب والرياضة.

اقرأ أيضًا.. رئيس “تنس طاولة بورسعيد”: دورة الشباب والرياضة شهدت تنافسًا كبيرًا (فيديو)

الوسوم