ولاد البلد

انتظام الصفقات الجديدة في تدريب الألومنيوم

انتظام الصفقات الجديدة في تدريب الألومنيوم الألومنيوم

واصل فريق نادي الألومنيوم تدريباته التحضيرية اليوم الأربعاء تحت قيادة ياسر الكناني المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني، والتي لم يتحدد موعد انطلاقها حتى الآن.

وشهد مران اليوم، انتظام جميع اللاعبين، القدامى ومن تم التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق، فضلا عن مشاركة 9 لاعبين من ناشئين لنادي، اللذين تم تصعيدهم لفريق الدرجة الاولي، بناءا على رغبة المدير الفني للفريق هم: عبدالله فتحي، عبدالله “دومنيك”، محمد نصر، محمد إسماعيل، عبد الرحمن محمد، أحمد شعبان، محمد تريكة، كيرلس ماهر، طارق عمران.

وكان فريق الألومنيوم، نجح في إبرام 7صفقات قبل التعاقد معه، وهم حمادة المعناوي، مدافع نادي شبان قنا، وطارق أبو النسب، صانع ألعاب نادي المنيا، ومحمود حشيش، صانع ألعاب نادي مالية كفر الزيات، ومحمد الشامي، الظهيرالأيمن لفريق جمهورية شبين، ومحمود عطيتو، ظهير أيمن نادي ديروط، ومحمود نجاح، الظهير الأيسر للالومنيوم، والعائد من صفوف نادي الشمس، ثم تعاقد مؤخرا مع اسلام عبد الراضي، صانع ألعاب نادي الرجاء، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة.

وقال صلاح صالح، في تصريح خاص ل”استادولاد البلد” إن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس عبد الظاهر عبد الستار، منح المدير الفني كافة الصلاحيات، لتدعيم صفوف الفريق، قبل بدء فترة الاعداد للموسم المقبل، موضحا أن ياسر الكناني المدير الفني لفريق نادي الألومنيوم، يبذل قصارى جهده في البحث عن لاعبين مميزين، يمتلكون طموح الفوز والصعود، للتعاقد معهم، مشيرا إلى أن أغلب الصفقات التي أبرمها المدير الفني تؤكد ذلك، وتنتظر منه الإدارة الكثير هذا الموسم.

وكان فريق الألومنيوم قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم الأربعاء الماضي، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني، باستدعاء اللاعبين القدامى، والناشئين اللذين تم تصعيدهم.

يذكر أن فريق نادي الألومنيوم، أنهى موسمه المنقضي، في دوري القسم الثاني، في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، برصيد39 نقطة، ويسعى خلال هذا الموسم، لتدارك أخطاء الموسم المنقضي، والمنافسة على صدارة المجموعة، والتأهل للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. رسميا.. صالح مصطفى مديرا فنيا لشباب سمسطا بالقسم الثالث

 

الوسوم