اليوم.. نهائي كأس المرحوم مطاوع فكري الرمضانية بالصالة المغطاة

اليوم.. نهائي كأس المرحوم مطاوع فكري الرمضانية بالصالة المغطاة من فاعليات كأس المرحوم مطاوع فكرى

تختتم منافسات كأس المرحوم مطاوع فكري، في دورته الرمضانية التي تحمل اسمه، واللقاء النهائي مساء اليوم بالصالة المغطاة بنادي قنا الرياضي، بين فريقي ريال مدريد وعزبة خليفة.

ولعبت منافسات الدورة بملعب مركز شباب الحميدات بقنا، في الفترة من 27 من شهر مايو الماضي، حتى أمس 4 يونيو الحالي، أما المباراة النهائية فتلعب بالصالة المغطاة، التابعة لمديرية الشباب والرضاية بقنا، بنادي قنا الرياضي.

وصل ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية بعد إقصائه لنظيره ببروسيا دورتموند بسداسية نظيفة، فيما تأهل عزبة خليفة على حساب فريق ليفربول عقب فوزه بهدفين مقابل هدف.

فيما حل فريق بروسيا دورتموند ثالث البطولة في مباراة تحديد المركزين عقب إحتساب النتيجة لصالحه بهدفين نظيفين لإنسحاب فريق ليفربول.

كأس مطاوع فكري

ويعد الراحل مطاوع فكري من أبرز الشخصيات بالمحافظة، حيث كان مدير عام الشباب والرياضة بجامعة جنوب الوادي، وعضو مجلس محلي بمحافظة قنا، ما دفع بعض من الشخصيات المحبة له بعمل دورة رمضانية تحمل اسمه.

ويشرف على الكأس توفيق السيد، شمس شاكر، محمد أشرف، حسني عميرة، مصطفى عميرة، ودكتور محمد فكري منوفي، فيما يدير المباريات تحكيمًيا محرم فؤاد، أحمد حسن شيتوس، كريم محمد عاشور، كريم أحمد مبارك، محمود مغربي، وأحمد صالح.

الوسوم