اليوم.. المقاصة يواجه المريخ وديًا

اليوم.. المقاصة يواجه المريخ وديًا المقاصة يستأنف تدريباته - بواسطة المركز الإعلامي

قرر الجهاز الفني لنادي مصر المقاصة، بقيادة أحمد حسام ميدو، خوض مباراة ودية مساء اليوم الجمعة، مع فريق المريخ البورسعيدي، في إطار المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الفيومي خلال معسكره بمدينة الإسماعيلية، استعدادًا لبدء الموسم الجديد.

المقاصة يواجه المريخ البورسعيدي وديًا

من جانبه، كشف وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، عبر المركز الإعلامي، أن المقاصة يلعب أولى مبارياته الودية أمام فريق المريخ البورسعيدي مساء اليوم الجمعة، موضحا أن الجهاز الفني، يعتبر تلك المرحلة هي الأخيرة في فترة الإعداد، وأنها فرصة تحديد معالم التشكيل الأساسي وطريقة الأداء وتحفيظها للاعبين لتحقيق الانسجام قبل مواجهة فريق الزمالك في كأس مصر.

وأضاف هويدي، أن معسكر الإسماعيلية المغلق يستمر لمدة 6 أيام، ويتخلله 3 مباريات ودية أمام أندية المريخ والقناة والمصري.

المقاصة يستعد لمواجهة الزمالك

وأوضح مدير الكرة بنادي المقاصة، أن الفريق سيعود للقاهرة بعد انتهاء معسكر الإسماعيلية وسيخوض تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي لحين موعد مباراة الزمالك 28 أغسطس الجاري في كأس مصر.

وكان الجهاز الفني لمصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو، قد قرر إعطاء  راحة سلبية للاعبين لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعاد اللاعبون أمس الخميس، وتدرب الفريق على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وبعدها قرر ميدو خوض معسكرًا مغلقًا بمدينة الإسماعيلية، بداية من اليوم الجمعة، في ختام فترة الإعداد للموسم الجديد، والاستعدادات الجادة لمباراة الزمالك يوم 28 أغسطس الحالي، في دور الثمانية بكأس مصر، على أن يعود الفريق للقاهرة بعد انتهاء معسكر الإسماعيلية، والذي سيستغرق 6 أيام.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب في الدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، وهو خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

 

اقرأ أيضًا:

المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم،

ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا

الوسوم