الوليدية يخسر من الإعلاميين ويهبط إلى دوري القسم الثالث

الوليدية يخسر من الإعلاميين ويهبط إلى دوري القسم الثالث

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوليدية من نظيره الإعلاميين، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب مركز شباب ناصر بمدينة أسيوط، اليوم الخميس.

ونجح الإعلاميين في خطف نقاط المباراة والعودة إلى مقر إقامته بالقاهرة، في مباراة حسمت هبوط فريق الوليدية، إلى دوري القسم الثالث بداية من الموسم المقبل.

الوليدية

الشوط الأول جاء متوسط الأداء من كلا الفريقين حتى الدقيقة 25، إذ نجح محمد عاشور لاعب فريق الوليدية، في استغلال كرة عرضية ليهز شباك الإعلاميين معلنًا تقدم أصحاب الأرض على الضيوف بهدف دون رد، ومع الدقائق الأخيرة من الشوط نجح أحمد جلبيرتو في تسجيل هدف التعادل.

احتسب حكم مباراة الوليدية والإعلاميين 7 دقائق وقت بدل من ضائع عن الشوط الأول، بعد توقف اللعب في الوقت الأصلي لإصابة محمد عبدالغني لاعب الوليدية بكدمة في الركبة بحسب التشخيص المبدئي لطبيب الفريق الذي فضل أن ينتقل اللاعب إلى المستشفى للتأكد من سلامته.

الإعلاميين

في الشوط الثاني، انقلب الوضع رأسًا على عقب بعد إصابة أمجد الخطيب حارس مرمى الوليدية، وخروجه من أرض الملعب، نجح الإعلاميين في تسجيل هدفين يضافوا إلى غلته في المباراة التي انتهت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة، رفع الإعلاميين رصيده إلى النقطة 34 في المركز الرابع، وتجمد رصيد الوليدية عند النقطة 10 في المركز الرابع عشر والأخير.

طالع: الأوليمبي يقفز للوصافة عقب الفوز على الحمام في القسم الثاني

الوسوم