الهلال المطروحي يضم لاعب مياه البحيرة استعدادًا للقسم الثالث

الهلال المطروحي يضم لاعب مياه البحيرة استعدادًا للقسم الثالث الهلال المطروحي - المركز الإعلامي

نجح مجلس إدارة نادي الهلال المطروحي، في الحصول على توقيع رجب شعبان، لاعب خط وسط مياه البحيرة، لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2019\2020.

لم يكن شعبان أولى صفقات الفريق المطروحي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ نجح مجلس الإدارة في ضم عبد الله فؤاد، ومحمد جمال، لاعبا أبو قير للأسمدة، وعلاء طه، لاعب النصر للتعدين وطنطا السابق، وحسن سوستة، لاعب الأوليمبي، بالإضافة إلى محمود جاكسون، لاعب الأوليمبي وأبو قير السابق، وسيد عبد الحكيم الشهير بسكسكة، في حضور محمد كيتا المدير الفني الجديد للفريق، حسبما أعلن المركز الإعلامي للنادي.

وقرر الجهاز الفني بدء فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 27 يوليو الجاري، ليقف المدير الفني على مستوى جميع اللاعبين، استعدادًا لمنافسات القسم الثالث.

الهلال المطروحي

يشار إلى أن فريق الهلال كان يصارع الهبوط للقسم الرابع في الموسم الماضي، ولكن تم ترتيب الأوراق في الجولات الأخيرة ليفلت الفريق من شبح الهبوط، ويستمر في المجموعة الرابعة عشر التي تمثل أندية محافظة مطروح، وتأمل الجماهير تدعيم الفريق بما ينقصه للمنافسة على الصعود.

محافظ مطروحي يدعم الأندية

عقد محافظ مطروح اللواء مجدي الغرابلي، اجتماعًا مع مسؤولي أندية مطروح لتقديم الدعم المادي للأندية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

قدم الغرابلي دعم لناديي الرجاء الحمام اللذان يلعبان في دوري القسم الثاني بمبلغ مليون جنيه، بينما قدم لأندية القسم الثالث مبلغ 250 ألف جنيه وهم: مطروح، وشباب الحمام، والحرية، والجزيرة، والهلال، وشباب الضبعة، ومصري السلوم، والشرطة المطروحي، ودعم نادي مطروحي بتجهيز صالة جيم بمبلغ نصف مليون جنيه.

حضر الاجتماع رؤساء الأندية وتم الاستماع إلى جميع طلباتهم، وتواجد أيضًا خالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد محافظ مطروح على تقديم الدعم للأندية للارتقاء بالرياضة بالمحافظة، وطالب المحافظ بتعاون الأندية وخلق روح المنافسة الرياضية من أجل الارتقاء بالرياضة وإعداد وتدريب النشء وتخريج الموهوبين، مع العمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي للأندية بالمحافظة.

وأوضح محافظ مطروح أنه تم دعم قطاع الشباب والرياضة بمبلغ 15 مليون جنيه تم منها تنجيل ملعبين قانونيين بالسلوم وسيوة، إضافة إلى ملاعب 5 مراكز شباب بالمحافظة، ودعمها بالفرش والأجهزة، ودعم فريق نادي الرجاء بداية هذا العام بمبلغ مليون جنيه، وكذلك عمل مخطط تطوير 10 ملاعب أخرى لاستكمال خطة التطوير وخلق متنفس رياضي للشباب بالمدن والقرى، كذلك عمل مقايسة لشراء أجهزة لنادي شباب مطروح.

كما تابع محافظ مطروح مع الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية توقيتات بدء إنشاء الملعب الخماسي بالسلوم، ومركز شباب سيدي براني.

اقرأ أيضًا:

“جاكسون وسكسكة” أولى صفقات الهلال المطروحي بالميركاتو الصيفي

الوسوم