الهلال المطروحي يدعم صفوفه بحارس مرمى الرجاء

الهلال المطروحي يدعم صفوفه بحارس مرمى الرجاء صلاح شعبان - المركز الإعلامي

نجح مجلس إدارة نادي الهلال المطروحي، في الحصول على توقيع صلاح شعبان، حارس مرمى الرجاء السابق، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد من منافسات القسم الثالث.

ويعتبر صلاح شعبان من حراس المرمى المخضرمين، صاحب تاريخ طويل مع أندية القسم الثاني والثالث، حيث لعب من قبل في صفوف دمنهور، وكوم حمادة، ومالية كفر الزيات، بالإضافة إلى الرجاء.

صفقات الهلال

لم تكن صفقة شعبان أول صفقات الفريق المطروحي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ نجح مجلس الإدارة في ضم عبد الله فؤاد، ومحمد جمال، لاعبا أبو قير للأسمدة، وعلاء طه، لاعب النصر للتعدين وطنطا السابق، وحسن سوستة، لاعب الأوليمبي، بالإضافة إلى محمود جاكسون، لاعب الأوليمبي وأبو قير السابق، وسيد عبد الحكيم الشهير بسكسكة، في حضور محمد كيتا، المدير الفني الجديد للفريق، ورجب شعبان، لاعب خط وسط مياه البحيرة، ومحمد حسن، ويوسف الهاسكي مدافع مياه البحيرة، وموسى كوري، مهاجم الرجاء.

وقرر الجهاز الفني بدء فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 27 يوليو الماضي، ليقف المدير الفني على مستوى جميع اللاعبين، استعدادًا لمنافسات القسم الثالث.

الهلال المطروحي

وكان فريق الهلال يصارع هربا من الهبوط للقسم الرابع في الموسم الماضي، ولكن تم ترتيب الأوراق في الجولات الأخيرة ليفلت الفريق من شبح الهبوط، ويستمر في المجموعة الرابعة عشر التي تمثل أندية محافظة مطروح، وتأمل الجماهير تدعيم الفريق بما ينقصه للمنافسة على الصعود.

الموسم الجديد 

وقرر اتحاد الكرة إقامة مسابقة دوري القسم الثاني الموسم المقبل بمشاركة 16 فريقًا، بعد تصعيد جميع فرق دورة ترقي القسم الثاني، إضافة إلى إقامة دورة ترضية بين الهابطين من الثلاث مجموعات “الصعيد، القاهرة، بحري” ليصعد صاحبا المركزين الأول والثاني من مجموعة الصعيد، مع تصعيد أصحاب المراكز الأولى في مجموعتي القاهرة وبحري.

الشكل النهائي للمجموعات

*المجموعة الأولى: الألومنيوم، سوهاج، طهطا، ديروط، تليفونات بني سويف، بني سويف، الفيوم، الإعلاميين، البنك الأهلي، بترول أسيوط، شبان مسلمين قنا، كيما أسوان، أبو كساه، المنيا، إضافة إلى أول وثاني مجموعة الصعيد في دورة الترضية.

*المجموعة الثانية: النصر، الترسانة، سيراميكا كليوباترا، السويس، القناة، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا، نجوم المستقبل، الداخلية، بتروجيت، السكة الحديد، الشرقية، نجمة سيناء، المريخ، إضافة إلى أول مجموعة القاهرة بدورة الترضية.

*المجموعة الثالثة: الرجاء، الحمام، الأولمبي، فاركو، أبو قير للأسمدة، ألعاب دمنهور، غزل المحلة، المنصورة، مالية كفر الزيات، بيلا، دكرنس، شبان بداوي، الحرية، مياه البحيرة، بلدية المحلة، إضافة إلى أول مجموعة بحري من دورة الترضية.

القسم الثالث

ويهبط من كل مجموعة أربعة فرق ويصعد بدلا منها أوائل مجموعات القسم الثالث في نهاية الموسم المقبل، إذ تقام مسابقة القسم الثالث من 13 مجموعة، ويصعد مباشرة للقسم الثاني أوائل مجموعات: أسوان، وسوهاج، وأسيوط، والفيوم، والجيزة، والقاهرة، والإسماعيلية، وكفر الشيخ، والدقهلية، والشرقية، والإسكندرية، بينما يتقابل أول شمال سيناء وأول مطروح لتحديد الصاعد الثاني عشر للقسم الثاني.

اقرأ أيضًا

الهلال المطروحي يضم “الهاسكي” استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم